“ جارديم OUT.. جارديم  OUT”، هكذا هتفت جماهير نادي الهلال السعودي من على المدرجات بعد خسارته اليوم السبت أمام الفتح، حيث صبت الجماهير جام غضبها على المدرب البرتغالي، ليوناردو جارديم، وخاصة أن هذا اللقاء استمرار لمواصلة الفريق نزيف النقاط وخسارته في الدوري السعودي للمحترفين، فلم يستطع الهلال تحقيق الفوز في 4 مواجهات الأخيرة في الدوري، وعلى وجه الدقة منذ 51 يومًا، حيث تعادل مع أبها (1-1)، والفيحاء (0-0)، ثم خسر أمام النصر (0-2)، والفتح (2-3).

 نادي الهلال السعودي

بعد خسارته أمام الفتح جماهير الهلال السعودي تطالب بإقالة جارديم
بعد خسارته أمام الفتح جماهير الهلال السعودي تطالب بإقالة جارديم

نتيجة مباراة الهلال ضد الفتح

وفي لقاء اليوم ضمن مباريات الدوري السعودي للمحترفين، استطاع الفتح الفوز على مضيفه الهلال بطل آسيا بنتيجة 3 / 2 ، احرز مراد باتنا هدفين احدهما قبل نهاية المباراة بـ4 دقائق من ضربة جزاء، وكانت مجريات المباراة شهدت تقدم الهلال بعد 12 دقيقة من بداية المباراة عبر أندريه كارييو، ولم يمضِ سوى 4 دقائق حتى تمكن باتنا من تحقيق التعادل للفتح.

وفي الدقيقة 71 منح بن دبكة النادي الضيف هدف التقدم ، وبعد أربع دقائق أيضًا تمكن جوميز من إدراك التعادل لـ نادي الهلال السعودي بالدقيقة 75 من زمن المباراة، وقبل نهاية المباراة بـ4 دقائق نفذ باتنا ضربة جزاء ضد الهلال وحقق منها هدف التقدم لتنتهي المباراة بفوز كبير للفتح بنتيجة 3 / 2.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الفتح إلى 16 نقطة من 13 مباراة محتلا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيما بقي الهلال السعودي في المركز الرابع برصيد 21 نقطة من 13 مباراة متاخرًا بـ 5 نقاط عن الاتحاد الذي سيواجه الاتفاق غدًا الأحد.

إقرأ أيضًا في أخبار الرياضة :
موعد مباراة ضمك ضد الباطن في الدوري السعودي للمحترفين
الهلال السعودي يُجدد عقد البريك حتى 2025

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *