بعد انتشار أنباء عن انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي في الآونة الأخيرة، أفادت اليوم صحيفة ماركا الإسبانية واسعة الانتشار، بقرب انتقال رونالدو إلى صفوف فريق نادي النصر لكرة القدم وذلك خلال أيام قليلة ، حيث سيوقع عقد يمتد حتى يونيو 2025.

النصر السعودي و كريستيانو رونالدو

وتأتي هذه الأنباء عن انضمام الدون إلى صفوف فريق نادي النصر في الوقت الذي يبدو أن الأندية الأوروبية أدارت ظهرها له أو على الأقل الأندية التي يرغب في اللعب ضمن صفوفها، وهو ما أكدته تجارب ناديي يوفنتوس ومانشستر يونايتد الإنجليزيين معه.

ماركا الصحيفة الإسبانية| النصر السعودي بانتظار كريستيانو رونالدو خلال أيام
ماركا الصحيفة الإسبانية| النصر السعودي بانتظار كريستيانو رونالدو خلال أيام

وبحسب الصحيفة الإسبانية ماركا فإن المفاوضات بين “الدون” وإدارة النصر السعودي بدأت بالتوازي مع وداعه مانشستر يونايتد الإنجليزي، ومن المنتظر، حسب المصدر، أن تتم صفقة الانتقال قبل نهاية العام الجاري ولمدة موسمين ونصف الموسم بقيمة 200 مليون يورو.

ويُذكر أنه في وقت سابق من الشهر الجاري نفى النجم البرتغالي توصله لاتفاق مع إدارة نادي النصر يقضي بانضمامه للنادي عقب خروج بلاده في مونديال قطر 2022، ولكن التوقعات والتكهنات تشير إلى موافقة اللاعب على عرض سخي من النصر السعودي، بعد أن بات كريستيانو رونالدو لاعبا حرا بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي الشهر الماضي.

اقرأ أيضًا في أخبار الرياضة:
ميسي يرد على تساؤلات بشأن اعتزاله اللعب دولياً
ديديه ديشامب مدرب المنتخب الفرنسي يوضح مستقبله في المنتخب ويصرح:” المسيرة كانت جميلة ولكن النهاية مؤلمة”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *