التخطي إلى المحتوى

إصرار الملك وولي العهد السعودي على إسمرار الدولة في محاربة الفساد بعزيمة وإصرار، حيث يستخدموا منهج أن الدولة تحارب التعديات بمنهج لن ينجو أحد، كما أن حملة مكافحة الفساد في المملكة لم تتهاون لحظة في كشف المفسدين، وفي كل فترة يتفاجأ المواطن بالكشف عن تفاصيل قضية جديدة تورط بها مسؤولون كبار أو رجال أعمال، ويتم التعامل معهم بكل الحزم والعزم والقوة حتى يكونوا عبرة لمن يعتبر، وبالأمس الخميس تم الكشف عن تورط عدد كبير من الشخصيات  وصدر أمر ملكي بإنهاء خذمات مدير عام حرس الحدود وعدد من المسؤولين  بعد الكشف عن عدد من التعديات على فكان رد الدولة سريعًا وقويًا ومؤلمًا.

الملك وولي العهد يحاربان الفساد بمنهج لن ينجو أحد

وأشاد المواطنون داخل المملكة العربية السعودية بما قامت وتقوم به الدولة لمكافحة الفساد مؤكدين أنه نهج رسمه ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وألزم نفسه به أمام الله وأمام الشعب بمحاربة هذا الفساد، وقال مقدم البرامج عبدالله البندر، “سياسة السعودية في مكافحة الفساد واضحة وطالت أمراء، وزراء، ومسؤولين حتى بدأت بعض شعوب المنطقة تتمنى أن تنتهج حكوماتهم هذا النهج الحازم لحماية المال العام، وبالأمس نرى إعفاء 16 مسؤولًا عسكريًا ومدنيًا دفعة واحدة بسبب تجاوزات في سواحل البحر الأحمر وأراضي العُلا والسودة”

إصرار الملك وولي العهد على محاربة الدولة للفساد بعزيمة وإصرار
إصرار الملك وولي العهد على محاربة الدولة للفساد بعزيمة وإصرار

المملكة تحارب الفساد بعزيمة وإصرار

وإستذكر خالد الشنيف كلمات ولي العهد الأمير محمد بن سلمان التي أكد فيها أنه لن ينجو أحد تورط في قضايا الفساد كائنًا من كان حيث علق بالقول: الكثير يقولون.. ولكنه يفعل.. يفعل فقط للفاسدين.. لن ينجو أحد، كما قال الكاتب فهد عامر الأحمري تعليقًا على نفس الأمر: للسنة الرابعة على التوالي.. لن ينجو أحد أما الكاتبة هيلة المشوح فاستشهدت بكلمات ولي العهد وعلقت عليها بالقول: لن ينجو أي شخص دخل في قضية فساد أيًا من كان.
إقرأ أيضاً
نظام مكافحة التستر الجديد يشمل عقوبات تصل لـ 5 سنوات سجن
تعليم منطقة تبوك توزع المقررات الدراسية على جميع المدارس

إصرار الملك وولي العهد على محاربة الدولة للفساد بعزيمة وإصرار
إصرار الملك وولي العهد على محاربة الدولة للفساد بعزيمة وإصرار

وبدوره قال فهد الجاسر: هيئة مكافحة الفساد تحظى باهتمام كبير دقيق جدًا جدًا من سمو سيدي الأمير محمد بن سلمان للقضاء على الفساد بكل حزم وعزم والحفاظ على المال العام ومحاسبة كل من تسول له نفسه استغلال منصبة بأعمال غير شرعية أو عن طريق الرشاوي المالية لإنجاز المعاملات وغيرها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *