التخطي إلى المحتوى

أعلن المركز الوطني للتعليم عن وظائف للمؤهلات المختلفة، ونشر المركز الوطني في الرياض أن التقديم على نحو 20 وظيفة مستمر وهي وظائف إدارية وتقنية وأمنية ومساندة وذلك في مقر المركز في الرياض، وأكد المركز الوطني أن الوظائف المعلن عنها لا تتطلب خبرة مسبقة ويمكن التقديم فيها لأي من حملة المؤهلات المختلفة سواء أكانت الكفاءة أو الثانوية أو الدبلوم أو البكالوريوس.

وظائف المركز الوطني للتعليم المطلوبة

حدد المركز الوطني الوظائف التالية والتي يمكن التقديم عليها وهي مصمم جرافيك أول وكاتب تقني ومحلل بيانات ودعم فني ومهندس شبكات ومطور ومراقب جودة أعمال وكذلك أخصائي نظم تعليمية ومشرف للصيانة ومدير مالي وكذلك موظف أمن، كما نشر المركز الوطني للتعليم الإعلان عن وظيفة مشرف أمن وسلامة وكاتب محتوى ومصمم تجربة المستخدم وسكرتير تنفيذي وأخصائي تدريب وأخصائي توظيف ومدير إدارة تطوير للأعمال ومدير إدارة المراجعة الداخلية، وتأتي الوظائف امتدادا لرؤية المملكة 2030 والتي تستهدف تطوير كافة القطاعات وإمدادها بموظفين مدربين.

المركز الوطني للتعليم
المركز الوطني للتعليم

شروط وظائف المركز الوطني للتعليم

حدد المركز الوطني عددا من الشروط من أجل القبول في تلك الوظائف وأهمها:

  • أن يكون المتقدم للوظيفة حاملا للجنسية السعودية
  • أن تتوفر لديه المهارات والخبرات حسب الوظيفة المطلوبة.
  • أن يكون حاملا لأي من المؤهلات التالية سواء أكانت الكفاءة أو الثانوية أو الدبلوم أو البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراة.

طريقة التقديم في وظائف المركز الوطني للتعليم

يمكن التقديم في وظائف المركز الوطني من خلال تعبئة الطلب الخاص على الموقع من هنا، هذا ويواصل المركز تلقي الطلبات وسيتم بعدها المفاضلة بين المتقدمين والتواصل معهم من أجل بدء العمل.

إقرأ أيضاً من موقعنا أخبار السعودية:-
الخطوط السعودية تحصل على الدرجة الماسية لشركات الطيران الأكثر أمانًا صحيًا في العالم
المالية السعودية تحذر من استخدام واتساب “هناك تطبيقات أخرى أكثر خصوصية”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *