تابع احدث الاخبار

الصحة السعودية تعلن عن عدد إصابات كورونا الجديدة وإجمالي الوفيات 6420 | أخبار السعودية التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة الصحة السعودية، اليوم الخميس، ع عدد إصابات كورونا الجديدة في المملكة العربية السعودية، فتزداد عدد الحالات خلال هذه الفترة حيث أوضحت الوزارة أنه تم تسجيل 364 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) بالمملكة، فيما ارتفع العدد الإجمالي للإصابات إلى 371720، وبلغ إجمالي حالات التعافي حتى الآن 362642، ووصل العدد الإجمالي للوفيات بالفيروس إلى 6420 حالة، بينما تم تسجيل 5 حالات وفاة جديدة، و274 حالات تعافٍ، خلال الـ24 ساعة الماضية.

الصحة السعودية توضح تقرير كورونا

وفي وقت سابق وجه وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة رسالة إلى المواطنين والمقيمين في المملكة بضرورة اتخاذ الإجراءات الوقائية من كورونا قائلا: “رجاء من القلب، بألا نسمح لهذا التحدي بأن يحضر من جديد.. تحدٍّ كبير واجهناه معًا، وقطعنا فيه أشواطاً، وكان له في ذاكرتنا مكان.. ومرة أخرى، رجاء من القلب، بألا نسمح لهذا التحدي بأن يحضر من جديد”.

الصحة السعودية تعلن عن عدد إصابات كورونا الجديدة وإجمالي الوفيات 6420
الصحة السعودية تعلن عن عدد إصابات كورونا الجديدة وإجمالي الوفيات 6420

بينما نشر وزير الصحة السعودية رسالة فيديو أرسلها قبل نحو عام وتحديداً في 15 مارس 2020 حول إجراءات الكورونا ، أكدت وزارة الصحة أن نزلة البرد لدى الشخص لا تؤثر على نتيجة فيروس كورونا (كوفيد 19)، الفحص الذي يشير إلى أن الأعراض النمطية للفيروس تشمل الحمى والسعال وضيق التنفس، بالإضافة إلى بعض الأعراض الأخرى التي قد تحدث في بعض الحالات، مثل الصداع والتهاب الحلق والغثيان أو الإسهال وسيلان الأنف وفقدان التذوق والشم، وآلام عامة في الجسم والعضلات.

إقرأ أيضاً من أخبار السعودية:-
سكني يواصل تسليم الفلل الجاهزة في 7 مشاريع خلال يناير 2021
وزارة العدل ترفع الحد الأدنى للإفراغ العقاري إلكترونياً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *