التخطي إلى المحتوى

ننقل لكم تفاصيل تأكيد السعودية رفع راية الحكمة لمواجهة فيروس كورونا خلال الفترة المقبلة، كان مندوب المملكة العربية السعودية، السفير عبد الله المعلمي قد أكد أن المملكة العربية السعودية رفعت بشكل كبير راية الحكمة والعقل في مواجهة فيروس كورونا بطريقة مدروسة ومتناسقة.

السعودية ترفع راية الحكمة لمواجهة فيروس كورونا

يذكر أن السعودية قد قامت بإجراءات من أجل رفع راية الحكمة والرجاحة في مواجهة فيروس كورونا، وكانت السعودية قد أكدت على أهمية تحقيق الاستجابة العالمية الموحدة من أجل مواجهة كورونا.

يذكر أن السعودية قد قامت بإجراءات قوية من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا الفترة الماضية وتحديد في محاولة للقضاء على فيروس كورونا من خلال جعل التعليم أون لاين من خلال منصة مدرستي.

كان المعلمي قد القى كلمة افتراضية في منتدى أسبار الدولي والذي استمرت فعاليات الدورة الخامسة له على مدار ثلاث أيام، وكان المنتدى قد تم برعاية خاصة من أمير الرياض، فيصل بن بندر.

جاء خلال المنتدى الحديث عن كورونا والأوبئة بشكل عام وسط حالة من الاستجابة القوية لفيروس كورونا، خاصة وأن هناك حالة من الارتفاع في إصابات فيروس كورونا خلال الفترة الماضية.

يذكر أن العالم كله قد رفع راية الحكمة في مواجهة فيروس كورونا وسط حالة من الإجراءات الإحترازية القوية من منظمة الصحة العالمية، وتوصية بضرورة الاستمرار في إرتداء الكمامة بشكل مستمر.

السعودية ترفع راية الحكمة لمواجهة «كورونا»
السعودية ترفع راية الحكمة لمواجهة «كورونا»

يذكر أن المملكة العربية السعودية تكثف التعاون الدولي والجهود متعددة الأطراف في مجال التصدقي للأمراض المتفضية والخاصة بتبادل المعلومات الدقيقة، كما تؤكد مرارا السعودية على أهمية احترام حقوق الإنسان ورفض العنصرية والتمييز بأي حال من الأحوال.

طالع أيضا من أخبار السعودية اليوم:
وظائف السعودية اليوم للجنسين بمستشفى قوى الأمن وشركة تطوير التعليم
بعد فورمولا 1 وزير الرياضة يكشف عن السعي لاستضافة بطولتين هامتين

يذكر أن السعودية قد سمحت بعودة العمرة من جديد بشكل تدريجي مع الإلتزام المستمر بالإجراءات الإحترازية والخاصة بفيروس كورونا، كانت منظمة الصحة العالمية قد حذرت العالم من الإستهانة بتطبيق الإجراءات الإحترازية خاصة وأن هناك أنباء حول وجود كورونا بشكل اخر خلال الفترة المقبلة وهو مايتطلب ضرورة الاهتمام بتطبيق الإجراءات الإحترازية وبشكل كامل وهو ماتسعى له ليس السعودية فقط ولكن كل الدول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *