أعنت منذ قليل وزارة الرياضة السعودية اليوم الاثنين السماح بحضور الجماهير التي تلقت تحصينها للمباريات الرياضية بنسبة 40% من السعة الاستيعابية للملاعب، وذلك اعتباراً من 5 شوال القادم الموافق 17 مايو 2021، حيث شددت الوزارة على أن الجماهير المسموح لها بالدخول لمشاهدة المباريات هى الجماهير المحصنة.

الرياضة السعودية وعودة الجماهير للملاعب

كما أشارت الوزارة أنه سوف يتم السماح لدخول الجماهير المحصنة بشكل استثنائي خلال الساعات القليلة القادمة، وذلك من أجل مشاهدة مباراة المنتخب السعودي أمام المنتخب الفلسطيني، والتي سوف تُقام غداً الثلاثاء على ملعب مرسول بارك بمدينة الرياض، وتأتي تلك المباراة ضمن مباريات التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لمونديال كأس العالم 2022.

بيان عاجل من الرياضة السعودية بشأن عودة الجماهير للملاعب
بيان عاجل من الرياضة السعودية بشأن عودة الجماهير للملاعب

وأكدت وزارة الرياضة من خلال البيان الصادر لها أن الدخول سوف يكون متاحاً لمن يُظهر حالة محصن له عبر تطبيق توكلنا، وذلك مع الأخذ بعين الاعتبار ضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا والتي منها التباعد الاجتماعي ولبس الكمامات خلال هذه المرحلة.

حيث يتم التنسيق مع الجهات المعنية خلال الفترة القادمة، والتعامل بحسم وقوة مع جميع المخالفين لتلك الإجراءات، ويأتي قرار الاستثناء من أجل دعم المنتخب السعودي في تلك المباراة الهامة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *