الاحتفاء باليوم الوطني الـ91، اعتمد منذ قليل ” ماجد عبد الرحمن القعير”  المدير العام في تعليم منطقة تبوك برنامج الاحتفال باليوم الوطني بالمملكة العربية السعودية رقم 91 تحت شعار هى دار لنا، حيث أن جميع المدارس سوف تقوم بتنفيذ ذلك البرنامج في الفترة من 19-2 حتى 22-2-1443 هـ.

تعليم تبوك و الاحتفاء باليوم الوطني الـ91

وأكد القعير من خلال تصريحات صحفية هامة أن الاحتفاء بتلك المناسبة الوطنية الهامة والغالية على نفوس جميع المواطنين، وهى الذكرى الخالدة لتوحيد المملكة على يد المؤسس الملك عبد العزيز آل سعود يأتي ترسيخاً لاعتزاز أبناؤنا الطلاب والطالبات بدينهم الحنيف ووطنيتهم الغالية.

تعليم تبوك تُعلن عن خارطة الاحتفاء باليوم الوطني الـ91
تعليم تبوك تُعلن عن خارطة الاحتفاء باليوم الوطني الـ91

حيث يحرص تعليم منطقة تبوك على ربط الطلاب والطالبات بماضيهم العريق والتعريف بمكانة الوطن السعودي وعطائه لجميع أبناؤه، فضلاً عن التذكير بنعمة الاستقرار والأمن وذلك انطلاقاً من مركزات وأهداف رؤية المملكة في 2030.

خارطة الاحتفاء بالمدارس بجميع لمراحل

ومن جانبه أكد الدكتور عبد الله الحارثي مدير إدارة نشاط الطلاب ومشرف المشروع ان الخطة التنفيذية لبرنامج الاحتفاء باليوم الوطني الـ91 سوف يتضمن تنفيذ المدارس الاحتفاء والأنشطة والمسابقات الطلابية سواء كانت حضورياً أو عن بُعد وكذلك اشرك أسر الطلاب، وأن اشتراك المرحلة الابتدائية سوف يكون عن بُعد أما المتوسطة والثانوية يكون حضورياً.

اقرأ أيضاً من أخبار السعودية:-
مكافحة الفساد تؤكد على سرية معلومات المُبلغ وتفاصيل هامة للجميع
وزارة التعليم تنشر جداول دروس حصص الأسبوع الثالث على قنوات عين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *