أعلن منذ قليل الاتحاد السعودي لكرة القدم من خلال لجنة المسؤولية الاجتماعية والمشاركة الجماهيرية اليوم الأربعاء عن عودة جائزة الجمهور المثالي بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الرياضي القادم 2021-2022 بالمملكة العربية السعودية.

الاتحاد السعودي وعودة جائزة الجمهور المثالي

وأوضح الاتحاد ان تلك الجائزة تأتي في سياق اهتمام الاتحاد بالجمهور الرياضي بالمملكة العربية السعودية، خاصة وأن كرة القدم تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة وتنافس شريف بين الجماهير من أجل مساندة ودعم المنتخب وكذلك الأندية السعودية بشكل ملحوظ للجميع.

الاتحاد السعودي يؤكد عودة جائزة الجمهور المثالي للموسم الجديد
الاتحاد السعودي يؤكد عودة جائزة الجمهور المثالي للموسم الجديد

وأكد الاتحاد السعودي لكرة القدم أن تلك الفكرة قد جاءت تقديراً لجماهير الأندية التي ترسم صور مشرفة ورائعة للتشجيع بالمملكة خلال هذه الفترة، وإطلاقاً من مبدأ التحفيز التميز والأخلاق العالية والرفع من قيمة التنافس الجماهيري بين جميع الجماهير بالمملكة.

معايير الجائزة

ومن جانبه أوضح رئيس لجنة المسؤولية الاجتماعية والمشاركة الجماهيرية نزيه النصر، أن المعايير التي سوف تستند إليها تلك الجائزة من بينها نسبة الحضور الجماهيري للفريق في جميع مبارياته بالدوري السعودي للمحترفين، وكذلك عدد المخالفات الانضباطية التي سوف يتم تسجيلها بحق الفريق، وكذلك فعالية التنظيم.

إقرأ أيضًا في أخبار الرياضة:
بعد رحيله عن برشلونة.. ليونيل ميسي يحط به الرحال رسميًا في باريس سان جيرمان
جيوفينكو يضع الهلال السعودي في مأزق كبير وتقارير تكشف التفاصيل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *