فوجيء العديد من مُشجعي الأهلي السعودي بقرار من مجلس إدارة النادي بإقالة عدد من أعضاء الجهاز الفني للفريق، وقد فسر الكثيرون ذلك بسبب الهزيمة الأخيرة من التعاون بثلاثية أضاعت على الفريق فرصة التربع على صدارة دوري الأمير محمد بن سلمان، وهو ما أدى إلى غضب جماهيري كبير وأن الإدارة أرادت امتصاص هذا الغضب.

السبب الحقيقي لإقالة أعضاء من جهاز الأهلي

إلا أن مصادر كشفت لبرنامج الديوانية على القناة الرياضية أن السبب الرئيسي فيما حدث كان بسبب أن الإدارة طالبت عدد من أعضاء الجهاز الفني بالقبول بتقليل رواتبهم خلال الفترة المُقبلة، إلا أن طلبها هذا قوبل بالرفض الشديد فكان قرار الإقالة هو الرد على ذلك الرفض.

وكان من ضمن المُقالين المُترجم السعودي مشاري الغامدي وجدير بالذكر أن الأهلي مر العام الماضي بضائقة مالية شديدة، أدت إلى ترك العديد من اللاعبين لصفوف الفريق وأيضًا عدم قدرته على عقد صفقات على مستوى عالي، بل معظمها كانت على سبيل الانتقال الحر وبرغم ذلك فهو ينافس على الدوري هذا العام.

السبب الحقيقي لإقالة أعضاء من جهاز الأهلي
السبب الحقيقي لإقالة أعضاء من جهاز الأهلي

اللاعبون الذين رحلوا عن الأهلي بسبب ضائقته المالية

ويخشى الفريق تكرار ما حدث معه الموسم الماضي وأن يرحل لاعبون آخرون مميزون عن صفوفه، مثلما حدث العام الماضي حيث رحل عبد الفتاح العسيري وكذلك يوسف بلايلي ودجانيني ودي سوزا.

اقرأ أيضًا في أخبار السعودية الرياضية:
تغطية مباراة الاتحاد ضد الشباب في البطولة العربية
موعد مباراة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *