كيفية استضافة جودادي 1 دولار، هذا السؤال يردده الكثير من محبي إنشاء المواقع، والبعض يتساءل ما هي GoDaddy؟ عندما تفكر في إنشاء موقع على شبكة الإنترنت، ما هي بعض الخدمات الأولى التي تتبادر إلى ذهنك؟ أراهن أن الكثير منكم يفكر في GoDaddy، هذا لأن GoDaddy ينفق الكثير من المال على الإعلانات (المثيرة للجدل أحيانًا) ولكن ما هو GoDaddy بالضبط؟ ماذا يقدمون؟ تأسست GoDaddy في عام 1997، وهي تقدم اليوم أدوات لبناء مواقع ويب احترافية، يمكن القول إنهم أكثر شركات تسجيل النطاقات واستضافة المواقع شهرة في العالم، فتابع معنا لتتعرف على كيفية استضافة جودادي 1 دولار.

 استضافة جودادي 1 دولار

سوف نستعرض لكم من خلال موقعنا أخبار السعودية، كيفية استضافة جودادي 1 دولار، ولكن أولاً إذا لم تكن على دراية بالفرق بين استضافة الويب ومسجل المجال، فإليك شرح سريع اسم المجال مقابل استضافة الويب، بصرف النظر عن هذين، يقدم GoDaddy مجموعة واسعة من الخدمات الأخرى مثل حلول التجارة الإلكترونية، وشهادات SSL، والبريد الإلكتروني المهني للأعمال، ومنشئ مواقع الويب ، إلخ، إذا لم تقم مطلقًا بإنشاء موقع ويب أو تشغيله من قبل، فقد تبدو عروض GoDaddy غير مألوفة للغاية، بل محيرة ينتهي الأمر بالعديد من أصحاب الأعمال والهواة المبتدئين إلى شراء حزم تحت الاعتقاد الخاطئ بأن كل هذه الخيارات ضرورية لتشغيل موقع ويب.

استضافة جودادي 1 دولار
استضافة جودادي 1 دولار

في هذه المقالة، سوف نتعمق في بعض عروض GoDaddy الأساسية، و استضافة جودادي 1 دولار، ضع في اعتبارك قضاء بضع دقائق في مراجعتها، فدعونا نستعرض الخدمات التي تقدمها شركة  GoDaddy فهناك ثماني خدمات رئيسية يقدمونها هؤلاء يكونون:-

  • استضافة الموقع
  • استضافة ووردبريس
  • تسجيل النطاقات
  • حلول التجارة الإلكترونية
  • موقع البناء
  • شهادات SSL
  • بريد إلكتروني احترافي
  • مايكروسوفت 365

 استضافة المواقع

باختصار استضافة الويب أو استضافة جودادي 1 دولار، هي خدمة تبيع مساحات خادم الويب للأفراد والمؤسسات لتمكينهم من إنشاء مواقع الويب على الخادم، فالخادم هو في الأساس جهاز موجود في مكان ما في العالم يتم تخزين جميع ملفات موقع الويب الخاص بك، مثل الصور والرموز، إذا سبق لك أن بحثت في خدمات الاستضافة على Google، فستكتشف بسرعة أن هناك أربعة أنواع مختلفة من الاستضافة: مشتركة ، ومخصصة ، وخوادم خاصة افتراضية ، ومورِّد، وهي تختلف من حيث مساحة الخادم والبنية التحتية لمركز البيانات ومستوى إدارة موقع الويب والموارد الإضافية.

يقدم GoDaddy جميع أنواع الاستضافة الأربعة أدناه ، سوف نلقي نظرة سريعة على كل خطة للحصول على نظرة أعمق، تحقق من مراجعة استضافة GoDaddy.

تعد خطط الاستضافة المشتركة من GoDaddy مثالية للمواقع الصغيرة التي لا تتطلب أداء الخادم النهائي. في هذا النوع من الاستضافة ، ستشارك مساحات الخادم الخاصة بك مع مواقع الويب الأخرى. سيكلفك 11 دولارًا أمريكيًا في الشهر.

استضافة جودادي 1 دولار
استضافة جودادي 1 دولار وما الخدمات التي تقدمها

مع خطة استضافة GoDaddy’s VPS ، يمكنك تكوين الخادم وفقًا لاحتياجاتك وبطبيعة الحال، فهو يقدم أداءً أعلى من الاستضافة المشتركة وهو أيضًا أكثر تكلفة تبدأ الخطة الأساسية بسعر 8 دولارات شهريًا والتي يمكن أن تصل إلى 30 دولارًا للخطط الأعلى.

يمكن القيام بـ استضافة جودادي 1 دولار وهذه هي أقل تكلفة، تقدم خطة الاستضافة المخصصة أعلى أداء ممكن لديك سيطرة كاملة على الخادم هذا هو أغلى نوع من خدمات الاستضافة، تبدأ أقل خطة بسعر 170 دولارًا في الشهر ويمكن أن تصل الخطط الأعلى إلى 500 دولار، أخيرًا ، يمكّنك برنامج الموزع من بيع خوادم GoDaddy كخوادم خاصة بك لعملائك بأي سعر تريده. هناك نوعان من خطط الموزع. في الموقع الأساسي ، يمكنك استضافة ما يصل إلى 25 موقعًا للعملاء ، وسيكلفك ذلك 9 دولارات شهريًا تبلغ تكلفة الخطة الاحترافية 15 دولارًا إنه مصمم لاستضافة عدد غير محدود من العملاء.

استضافة جودادي 1 دولار
استضافة جودادي 1 دولار

 استضافة ووردبريس من جودادي

أوضحنا استضافة جودادي 1 دولار، يقدم GoDaddy خدمات الاستضافة المشتركة المحسّنة من WordPress، كما يفعل معظم موفري خدمات استضافة الويب المشهورين. هذا مثالي لأولئك الذين يشعرون بالراحة في إدارة مواقع WordPress. يأتي WordPress مثبتًا مسبقًا مع الكثير من السمات والإضافات للاختيار من بينها.

في حال كنت تتساءل عما إذا كانت استضافة WordPress أفضل من خطة الاستضافة المشتركة العادية: ربما لا. تم تصميم خدمة الاستضافة الخاصة هذه لتسهيل إنشاء وإدارة موقع ويب WordPress. من ناحية الأداء ، لا يختلف كثيرًا عن الاستضافة المشتركة العادية.

من المهم ملاحظة أن خطط استضافة GoDaddy’s WordPress تقتصر على تثبيت واحد. ويبدأ السعر من 6.99 دولارًا، إذا لم تكن متأكدًا من نوع استضافة WordPress الذي تحتاجه ، فستساعدك هذه المقالة على اتخاذ قرار: أنواع خطط استضافة WordPress.

استضافة جودادي 1 دولار
استضافة جودادي 1 دولار

وهنا في نهاية مقالتنا قد نكون أوضحنا كيفية استضافة جودادي 1 دولار.

إقرأ أيضاً من أخبار السعودية:-
فوائد زيت اللافندر للشعر
استرداد شدات ببجي
زيادة متابعين سناب شات مجانا للايفون
اعراض مرض السرطان

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.