تابع احدث الاخبار

أول تعليق من وزير التعليم على أنباء إلغاء إجازات المدرسين في مصر | أخبار السعودية التخطي إلى المحتوى

تداول عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء بشأن إلغاء إجازات المدرسين وعودتهم للعمل بكامل القوة في الدارس من يوم 14 فبراير الجاري 2021، وذلك استعداداً للترم الثاني وامتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجاري 2020-2021.

إلغاء إجازات المدرسين

ومن جانبه أكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور “طارق شوقي” من خلال تصريح خاص لموقع صدى البلد الإخباري، أنه لم يصدر قرار رسمي حتى الآن بشأن المدارس والامتحانات وعودة إجازات المدرسين حتى الآن، وأنه سوف يتم الإعلان عن التفاصيل قريباً خلال الأسبوع القادم.

أول تعليق من وزير التعليم على أنباء إلغاء إجازات المدرسين في مصر
أول تعليق من وزير التعليم على أنباء إلغاء إجازات المدرسين في مصر

وأضاف شوقي من خلال تصريحاته الصحفية انه يحق لكل محافظ في محافظته أن يُصدر مثل ذلك القرار في محافظته، ولاسيما إذا كان يتناسب مع العمل في محافظته وما تقتضيه المصلحة العامة في المحافظة.

والجدير بالذكر أن وزير التعليم المصري قد أعن في وقت سابق، أنه سوف يعقد مؤتمر صحفي يوم 12 فبراير الجاري من أجل الكشف عن العديد من التفاصيل الهامة التي منها امتحانات الترم الأول وكذلك كيفية الدراسة في الفصل الدراسي الثاني، وكل ما يحدث قبل هذا التاريخ ما هو إلا افتراءات ليس لها أساس من الصحة.

اقرأ أيضًا في أخبار السعودية العالمية:
بيان عاجل من وزارة العمل في سلطنة عمان بشأن السائقين
هل يُلاحق ترامب جنائيا بسبب مكالمة جورجيا بعد محاكمة الكونجرس

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *