التخطي إلى المحتوى

أصدرت وزارة الصحة السعودية بيان إصابات فيروس كورونا اليوم عقب إنتهاء الفحوصات التي تم اجراءها على مدار ال 24 ساعة الماضية، وأعلن عن الإصابات التي تم التأكد من أصابتها وتم إتخاذ الإجراءات اللازمة إتجاه الحالات المصابة وفقا لبروتوكول العلاج الذي تنفذه “وزارة الصحة السعودية”.

السعودية تسجل إرتفاع في إصابات فيروس كورونا اليوم

نجحت المملكة على مدار الأيام الماضية في تراجع أعداد الإصابات اليومية، وعاودت اليوم لتسجل إرتفاع في عدد الإصابات التي تم إجراء المسحة لها،  وانتظار مدة 24 ساعة للإعلان عن الإصابات الجديدة في العديد من المناطق منها مكة المكرمة،  والهفوف،  والرياض،  والمدينة المنورة وغيرهم من المناطق.

حصيلة إصابات فيروس كورونا في السعودية اليوم

أوضح تقرير وزارة الصحة اليوم تسجيل نحو (319) حالة إصابة جديدة لتقفز حصيلة الإصابات نحو 354527 حالة إصابة،  كما سجلت إرتفاع في حالات التعافي 441 حالة تعافي لترتفع حصيلة المتعافين نحو 341956 حالة تعافي،  كما بلغ عدد الوفيات اليوم 19 حالة وفاة جديدة لترتفع حصيلة الوفيات إلى  5729 حالة وفاة،  وبلغ عدد الحالات النشطة 6842 حالة نشطة كما بلغ عدد الحالات الحرجة 796 حالة حرجة.

شاهد أيضا:-البريدالسعودي يُصدر طابع تذكاري جديد بفئة 2 ريال.. صور

المناطق الأكثر إصابة بفيروس كورونا في السعودية اليوم

أوضحت الوزارة في تقريرها الرسمي المناطق الأكثر إصابة بكوفيد -19 المستجد وجاءت الرياض قي مقدمة المناطق بعدد 50 حالة إصابة،  مكة المكرمة في المركز الثاني بعدد 29 حالة إصابة، يليها المدينة المنورة 24 حالة،ثم جدة بعدد 20 حالة،    ثم يليها الدمام ب 13 إصابة.

شاهد ايضآ: أعداد كورونا في السعودية اليوم وتحذير من وزير الصحة

إصابات فيروس كورونا اليوم
إصابات فيروس كورونا اليوم

جددت الصحة ضرورة إتباع التعليمات للوقاية من فيروس كورونا،  والحد من الإنتشار مع متابعة مستمرة لجميع تطورات الفيروس في المملكة لحين الإعلان عن لقاح فيروس كورونا من منظمة الصحة العالمية،  حيث تعد المملكة من أولى الدول في العالم التي ستحصل على اللقاح فور إعتماد استخدامه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *