التخطي إلى المحتوى

ننقل لكم تفاصيل تفقد أمير الجوف كهرباء طبرجل والتأكيد الكامل منه على أهمية وضرورة استكمال المشروعات التى تهدف لتطوير البنية التحتية فى الجوف خاصة والمملكة عامة، كان الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز، امير منطقة الجوف قد تفقد محطة كهرباء طبرجل 132، واستقبله محافظ طبرجل عبيد بن الفليح الحربي ومدير إدارة كهرباء الجوف نيابة عن المهندس هايل بن بان الرويلي وكذلك مدير مكتب طبرجل بالنيابة عن عيسى الشراري.

تفاصيل تفقد محطة كهرباء طبرجل

فى نفس الوقت، استمع الأمير فيصل بن نواف من المهندس الرويلي شرح عن المحطة وهى التى تبعد عن المحطات الحديثة ولا يوجد فيهاانقطاعات رئيسية فى العام الحالي، كما أن محطة طبرجل لديها القدرة على تغذية مدينة طبرجل وضواحيها فى حالة زيادة الأحمال الكهربائية مستقبلا.

خدمات تهمك:

 

يذكر أن محطة طبرجل تغذي نحو 28000 مشترك فى مدينة طبرجل وسجلت العام الحالي أحمال تقدر ب 137 ميجاوات بزيادة قدرها 25% عن العام الماضي، هذا واستمع محافظ الجوف لشرح عن المحطة التى تم إنشائها فى مركز ميقوع، وتعد المحطة حاليا فى الاختبارات النهائية علما بأنه سيتم تشغيلها قريبا من أجل خدمة أهالي ميقوع وضواحيها.

وأعرب أمير منطقة الجوف عن تقديره لكل القائمين على محطة طبرجل والعمل على حثهم على الاستمرار بهذا الأداء من أجل ضمان استمرار الخدمة لكل المواطنين.

أمير الجوف يتفقد كهرباء طبرجل ويوجه باستكمال المشروعات
أمير الجوف يتفقد كهرباء طبرجل ويوجه باستكمال المشروعات

هذا وقام أمير الجوف بعد ذلك بالتوجه لمشروع مركز الاحتفالات فى طبرجل كمرحلة أولى وكان فى استقباله فى المشروع محافظ طبرجل عبيد بن الفليح الحربي وكذلك أمين منطقة الجوف، المهندس عاطف بن محمد الشرعان.

هذا واستمع من أمين المنطقة عن تأخر المقاول فى المشروع عن انجاز العمل والتى جاءت بسبب جائحة كورونا وملاحظة على المشروع بأهمية إحلال التربة لموقع المشروع وضرورة إنجاز المشروع خلال الأربعة شهور المقبلة.

اقرأ أيضا:

تقديم مستشفى الملك فهد التخصصي 1442 وظائف إدارية وصحية

الزكاة والدخل تلغي الغرامات حتى 30 سبتمبر المُقبل

هذا واطلع أمير الجوف على مشروع إنشاء حدائق وساحات ومنتزهات وممشى ومسطحات خضراء وملاعب وألعاب أطفال وكذلك عدم إنجازر الأعمال بصفة مؤقتة وسيتم إنجازه بالكامل خلال أربعة شهور مقبلة.

وكان أمير الجوف قد وجه بأهمية مواصلة أعمال المشروعات البلدية وتنفيذها بكل مايتناسب مع متطلبات الأهالي وتهيئتها لإقامة الاحتفالات والمناسبات الرسمية وتكثيف زراعة الأشجار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *