التخطي إلى المحتوى

ننقل لكم أخبار الهلال السعودي اليوم السبت بعد فوز الهلال السعودي على مضيفه العدالة بأربعة أهداف نظيفة فى المباراة التى جرت بينهما على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية فى الأحساء وذلك فى الجولة الخامسة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أخبار الهلال السعودي لهذا اليوم السبت

كان الهلال السعودي قد نجح فى إحراز رباعية فى شباك فريق العدالة، ونجح جوميز فى إحراز هدفين ونجح سالم الدوسري وعمر خربيين فى إحراز هدفين أخرين فى الدقائق 30 و 75 و 79 والدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

ونجح الهلال السعودي فى تعزيز صدارته فى ترتيب الدولي السعودي للمحترفين، ووصل الهلال السعودي للنقطة 60 وذلك قبل خمس جولات من نهاية المسابقة، بينما وصل رصيد فريق العدالة للنقطة 20 ويحتل المركز الأخير وصار مهددا بقوة للهبوط لدوري الدرجة الأدنى.

خدمات تهمك:

رقم أبشر المجاني الجديد 1442 للتواصل مع خدمة العملاء

كان الشوط الأول قد امتاز بقدرة العدالة فى التمرير المتقن والتحركات الجيدة والعرضيات على الهلال والتسديد من خارج منطقة الجزاء ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى الهلال، بينما نجح الهلال فى السيطرة على الكرة والتركيز الشديد للوصول إلى مرمى العدالة والهجمات الخطرة والتى تم التعامل معها بقوة.

أخبار الهلال السعودي لهذا اليوم وفوز كبير على فريق العدالة
أخبار الهلال السعودي لهذا اليوم وفوز كبير على فريق العدالة

وجاءت الدقيقة 30 لتحمل الهدف الأول للهلال عن طريق جوميز من خلال تمريرة عرضية متقنة من سالم الدوسري قبل أن ينجح جوميز بإحراز الهدف الأول ليعادل بذلك عبد الرزاق حمد الله فى صدارة ترتيب هدافي الدوري السعودي برصيد 19 هدف.

الهلال السعودي مرشح للفوز بالثلاثية

كان سلطان اللحياني، قائد الوحدة السابق قد أكد الخميس أن الهلال السعودي مرشح بقوة من أجل تحقيق الثلاثية هذا الموسم وأكد ان توقعاته بخصوص مباراة الاتحاد والاتفاق تبقى الأصعب فى ظل الاستقرار الفني لفريق الاتفاق السعودي من المدير الفني خالد العطوي.

طالع أيضا:

أخبار الهلال السعودي لهذا اليوم: مباراة القمة والقاع مساء اليوم السبت

أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم ومباراة الفيصلي

وأكد أن الهلال السعودي مرشحا بقوة لتحقيق الثلاثية وهى الدوري السعودي وكأس الملك ودوري أبطال أسيا فى ظل المقومات الكبيرة التى يملكها الهلال حيث يعد هو الأفضل فنيا فى الدوري السعودي للمحترفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *