أعلن نادي النصر عن التعاقد مع لاعب النادي الأهلي السعودي عبد الله العسيري، على أن يمتد عقد اللاعب مع النصر لمدة ثلاثة سنوات تبدأ من العام المقبل، وقد أثارت تلك الصفقة الجدل في الشارع الرياضي السعودي، كذلك نتابع آخر أخبار النادي الأهلي السعودي الرياضية استعداداً لعودة النشاط الرياضي لكرة القدم.

 

إدارة الأهلي السعودي لن تشكو العسيري

ثارات تساؤلات وسط الجماهير حول حقيقة شكوى النادي الأهلي للاعب عبدالله العسيري في اتحاد الكرة، والحجة التي يستند عليها هذا الرائي أن اللاعب قد وقع عقود الانتقال إلى النصر في غير الفترة القانونية، إلا أن مصادر خاصة أكدت أن إدارة الأهلي السعودي لن تقوم بتصعيد أي شكوى ضد اللاعب.

عبدالله العسيري
لاعب النادي الأهلي السعودي عبدالله العسيري يوقع لنادي النصر

 

حملت الجماهير النادي الأهلي السعودي مسئولية التفريط في اللاعب، وذلك بعد أن تركت اللاعب حراً ولم تقم بتجديد العقد له خلال الفترة القانونية، حيث أصبح اللاعب حراً في التعاقد مع أي نادي دون الرجوع إلى إدارة الأهلي السعودي منذ شهر يناير الماضي.

وفي أول تعليق له بعد الانتقال لنادي النصر تم نشر فيديو ظهر فيه عبد الله العسيري عبر الحساب الرسمي لناديه الجديد يتحدث فيه أن أي لاعب لديه طموح يجب أن ينضم إلى النصر.

بعد تعافيه من كورونا عودة دي سوزا قريباً

صرح لاعب الفريق البرازيلي دي سوزا عبر حسابه الرسمي في موقع تويتر عن تعافيه مؤخرا من مرض كورونا، والذي أصيب به اللاعب خلال الفترة الماضية، وهو متواجد حاليا في بلاده البرازيل بعد أن غادر السعودية خلال شهر أبريل الماضي بعد توقف النشاط الرياضي، وأكد اللاعب أنه يستعد حاليا للعودة الى السعودية والانضمام إلى تدريبات الفريق للاستعداد لعودة النشاط الرياضي.

وفي هذا الشأن بدأت إدارة النادي الأهلي اتصالاتها مع اتحاد الكرة من أجل الترتيب لعودة اللاعب البرازيلي، وقد صرح اللاعب أنه سوف يغادر البرازيل يوم الأحد المقبل للانضمام للفريق.

مهند العسيري يتلقى العلاج في مركز بجدة

بسبب معاناته مع إصابة خشونة الركبة أجرى المهاجم مهند العسيري جراحة منذ ثلاثة أشهر تقريبا، وعلى مدار تلك المدة بدأ في مرحلة العلاج والتأهيل الطبي، والآن وصل العسيري إلى المرحلة الأخيرة من العلاج الطبيعي، حيث التحق اللاعب بأحد مراكز العلاج الطبيعي وتأهيل اللاعبين بعد الإصابات الطبية في مدينة جدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.