آخر أخبار النادي الأهلي السعودي لهذا اليوم تحمل الكثير من الأخبار عن نادي أهلي جدة، حيث ورد الحديث عن السعر المطلوب للمدة المتبقية في عقد اللاعب “عبدالفتاح عسيري” بالنادي الأهلي وانتقاله لنادي النصر، وكذلك خبر عودة اللاعب البرازيلي”دي سوزا” لاعب خط الوسط للفريق الأول من بلاده بعد تعافيه من وباء كورونا المستجد.

آخر أخبار النادي الأهلي السعودي لهذا اليوم

جاءت آخر أخبار النادي الأهلي السعودي لهذا اليوم، وعما حدث من إدارة النادي الأهلي والعسيري، وذكر النادي عن أخبار لاعبيه بالانتظام في التدريبات الجماعية للاعبين، وكشفت تقارير صحفية بشأن صفقة بيع اللاعب “عبدالفتاح العسيري”، حيث جاء سعي نادي النصر لشراء المدة المتبقية في عقد اللاعب مع نادي أهلي جدة، وهو فترة الستة أشهر المتبقية.

آخر أخبار النادي الأهلي السعودي لهذا اليوم الأحد 19 يوليو 2020

أخبار نادي النصر  بضم العسيري

وذكر أمس السبت عن صفقة تمت بين نادي النصر واللاعب العسيري، حيث تم التوقيع على عقد بينهما لمدة ثلاث مواسم قادمة بداية من موسم 2021 المقبل، وهذا ما ورد من أخبار بصفحة نادي النصر السعودي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

  • وذكر أن عقد عسيري مع النادي الأهلي ينتهي في شهر يناير 2021 م المقبل.
  • وخاض النادي الأهلي مفاوضات قوية مع نادي الهلال السعودي لتجديد عقد اللاعب.
  • وورد من خبر تحديد سعر بيع عسيري، بأن النادي الأهلي وضع شرط التنازل عن بيع اللاعب في الفترة المتبقية  للنادي مع اللاعب، والذي قدر النادي قيمة 8 ملايين ريال للموافقة.

آخر أخبار النادي الأهلي السعودي لهذا اليوم الأحد 19 يوليو 2020

آخر أخبار النادي الأهلي السعودي لهذا اليوم عودة دي سوزا

اللاعب البرازيلي “دي سوزا” ضمن من أصيبوا بوباء كورونا المستجد، وقد أكدت التحاليل الطبية التي أجريت للاعب عن شفاؤه من هذا الوباء، وجاءت أخبار لاعب خط وسط فريق أهلي جدة:

  • النتيجة الثانية أثبتت سلبية التحاليل، وذلك بعد خضوعه للعزل الصحي الفترة الماضية.
  • وأكد برسالة له عبر موقع تويتر عن تعافيه، قائلا:

“حمداً لله تم شفائي من كورونا، وبالفعل أتدرب بقوة من أجل العودة إلى أفضل مستوياتي البدني، أوّد أن أشكر إدو و إيدر على التدريبات، وأشكركم على جميع رسائل الدعم”.

  • وحاليا تأخر عودته للمملكة  للمشاركة مع تدريبات الفريق

آخر أخبار النادي الأهلي السعودي لهذا اليوم الأحد 19 يوليو 2020

ويذكر أن إدارة النادي الأهلي تواصلت مع الاتحاد السعودي لتأمين عودة اللاعب البرازيلي “جوزيف دي سوزا” من خلال  توفير طائرة خاصة لعودة للانتظام مع الفريق بعد تعافيه من كورونا المستجد.

اقرأ أيضا: نادي الاتحاد السعودي يفاوض للحصول على خدمات سلمان المؤشر فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *