التخطي إلى المحتوى

ننقل لكم آخر أخبار الاتحاد السعودي اليوم وسط استعدادات الاتحاد السعودي لإقتراب الدوري السعودي، ويسعى الاتحاد السعودي إلى التأكيد على العديد من الصفقات بشكل كبير خلال الفترة الحالية من أجل الإسهام في تقوية الفريق بشكل كبير واحتلال مركز متقدم بالاتحاد السعودي.

آخر أخبار الاتحاد السعودي اليوم وتفاصيل صفقة هنريكي

بخصوص آخر أخبار الاتحاد السعودي اليوم، كان برونو هنريكي قد أكد انضمامه إلى اتحاد جدة السعودي بعدما اجتاز الكشف الطبي الأربعاء، وجرت مراسم التوقيع بحضور نائب رئيس الاتحاد السعودي وهو أحمد عصام كعكي.

كان هنريكي قد انضم إلى فريق الاتحاد السعودي قادما من بالميراس البرازيلي وجاء بعقد امتد لمدة ثلاث سنوات، وأكد الكعكي تمنياته الكبيرة للاعب بتحقيق مسيرة طيبة مع الاتحاد السعودي وتقديم مستوى لائق مع العميد السعودي.

تصريحات هنريكي بعد الانضمام إلى الاتحاد السعودي

بخصوص آخر أخبار الاتحاد السعودي اليوم، كان هنريكي البالغ من العمر 30 عام قد أكد سعادته للانضمام إلى الاتحاد السعودي وأكد أنه متحمس بشكل كبير من أجل الاستحقاقات القادمة وأكد سعيه تقديم الأفضل والمشاركة في تحقيق كل الانتصارات ومحاولة إسعاد الجماهير في الاتحاد السعودي.

يذكر ان لاعب الاتحاد السعودي هنريكي قد بدأ مشواره في فريق بورتوجيسا وذلك عام 2013، وانتقل بعدها إلى فريق كورينثيانز وتوج وقتها بالدوري البرازيلي 2015، وقام هنريكي بخوض تجربة احتراف خارجية وذلك في فريق باليرمو الإيطالي وذلك عام 2016، وعاد بعدها إلى البرازيل من خلال فريق بالميراس.

على صعيد أخر اتفق كلا من النصر السعودي واتحاد جدة السعودي الخميس على ضرورة تغليب المصالح المشتركة عن المصالح الشخصية والعودة من أجل التعاون بين الجميع، هذا ومن المنتظر أن تكون هناك صفقات تبادلية بين النصر والاتحاد السعودي.

آخر أخبار الاتحاد السعودي اليوم وانضمام اللاعب هنريكي

وسيشمل التعاون بين الاتحاد والنصر كلا من اللاعبين أحمد موسى وعبد العزيز الجبرين وحمد أل منصور ويحي الشهري كما سيقوم عمر هوساوي على مايبدو بفسخ التعاقد الخاص به مع النصر بشكل متراضي بين الطرفين.

طالع أيضا:
آخر أخبار النادي الأهلي السعودي لهذا اليوم اعتزال حسين عبدالغني
آخر أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم وكواليس مباراة إفتتاح الدوري

وكان النصر والاتحاد السعودي قد شاركا بيان من أجل نبذ التعصب والشفافية والوضوح الكبير بين مجلس إدارة النصر السعودي والاتحاد السعودي وهو مايؤكد أهمية التركيز على العلاقات المتبادلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *