التخطي إلى المحتوى

ملخص آخر أخبار الأهلي السعودي اليوم الجمعة 14 أغسطس 2020، والذي يترقب مباراته المقبلة في منافسات الجولة 25 من دوري المحترفين السعودي لموسم 2019/ 2020، حيث يخوض الراقي مباراته المقبلة مع فريق الفيصلي  يوم السبت 15 أغسطس 2020 في تمام الساعة 6:10 بتوقيت مصر، والساعة 7:10 بتوقيت السعودية على ملعب “مدينة المجمعة”، واليكم تفصيلا عن أخبار النادي الأهلي السعودي.

 ملخص آخر أخبار الأهلي السعودي اليوم

تعرض اللاعب البرازيلي “جوزيف دي سوزا” عملية استئصال الزائدة الدودية أمس الخميس، مما يؤكد غيابه المؤكد عن المباراة القادمة التي تجمع النادي الأهلي ونادي الفيصلي، فقد نشر دي سوزا صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستقراج” وهو بداخل المستشفى، وكذلك فيديو له اثبت نجاح العملية.

ملخص آخر أخبار الأهلي السعودي اليوم .. اللاعب دي سوزا ضمن قائمة الغيابات مع الفيصلي

موعد عودة محمد الفتيل لصفوف النادي الأهلي

كشفت تقارير صحفية عن عودة مدافع الفريق اللاعب “محمد الفتيل” لصفوف الفريق للمشاركة في التدريبات بعد  غيابه للإصابة في مباراة النادي الأهلي أمام نادي الاتحاد يوم الأحد الماضي، والتي انتهت بفوز الأهلي السعودي بنتيجة (2-1)، حيث أجرى الفتيل فحوصات طبية أثبتت تمزق بالعضلة الأمامية، ويجرى الآن له برنامج علاجي وتأهيلي للتعافي من الإصابة والعودة لصفوف الفريق.

هل تمرض محمد العويس على النادي الأهلي

في سياق ملخص آخر أخبار الأهلي السعودي اليوم نفي مسئول داخل النادي الهلي عن وجود خلافات بين العويس (حارس الفريق) والنادي الأهلي، وذلك بسبب غيابه عن مأدبة عشاء تم فيها تجميع النادي واللاعبين، وإنما السبب في اعتذاره واستئذانه من المسئولين هو وبعض اللاعبين بسبب ارتباطهم بالتزامات.

ملخص آخر أخبار الأهلي السعودي اليوم .. اللاعب دي سوزا ضمن قائمة الغيابات مع الفيصلي

متأخرات اللاعبين في النادي الأهلي

أكد النادي الأهلي بوجود متأخرات مالية لبعض اللاعبين منذ أعوام، وهذا ليس سبب وإنما أمر طبيعي ، ويعمل النادي على حل هذه الأزمات، ويذكر أن العويس له متأخرات تقدر بقيمة 5 ملايين ريال حتى نهاية عقده والمتبقي موسمان عليه ضمن ملخص آخر أخبار الأهلي السعودي اليوم الجمعة 14 أغسطس 2020.

من الأخبار

موقف النادي الأهلي من دوري المحترفين السعودي

يحتل النادي الأهلي المركز الثالث في دوري كاس الأمير محمد بن سلمان حتى الجولة ال 24 من عمر المباريات لموسم 2019/ 2020، برصيد نقاط (43) نقطة، ويسعى لزيادة نقاطه وفوزه في مباراته المقبلة مع الفيصلي صاحب المركز الخامس برصيد نقاط (38) نقطة، حتى يعزز تواجده في الدوري والوصول للبطولة، لا سيما في ظل بعض الإخفاقات التي تحدث من فريق النصر صاخب المركز الثاني في بعض مبارياته والذي خسر من الهلال برباعية مقابل هدف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *