في مقالنا هذا سنتناول موضوع تنزيل واتساب جديد 2022 عمر الذي يشهد بحثًا متزايدًا بين المستخدمين، والذي يعتبر من أبرز وأشهر النسخ المطورة والمحدثة عن التطبيق الأصلي لواتساب الأخضر، ومن خلال التسمية يتضح أن المصمم لهذه النسخة يدعى عمر باذيب الذي طور عدة نسخ ، منها واتساب عمر الوردي، وكذلك العنابي، والأزرق، والذهبي، وتتميز نسخة واتساب عمر من أفضل النسخ لتطبيق واتساب حتى الآن وما زالت مستمرة وصالحة وضد الحظر حتى الآن بسبب تطويرها وتحديثها الدائم، ويشهد واتساب عمر إقبالًا ملحوظًا لما يحتويه من مزايا عديدة ومفيدة لا توجد في غيره من النسخ حتى في التطبيق الأصلي الأخضر.

تنزيل واتساب جديد 2022 عمر

تنزيل واتساب جديد 2022 عمر
تنزيل واتساب جديد 2022 عمر

مزايا تنزيل واتساب جديد 2022 عمر

كما أسلفنا تطبيق واتساب عمر يتكون من 4 نسخ وهي واتساب عمر العنابي، واتساب عمر الأزرق، واتساب عمر الأسود، واتساب عمر الوردي، وجميعها نسخ مطورة عن النسخة الأصلية لتطبيق المراسلات الفورية الشهير، وقد أضاف المصمم العربي عمر باذيب إلى نسخه ميزات إضافية متميزة، حتى نال شهرة واسعة في الوطن العربي ومن هذه المزايا:

  • قفل وإخفاء محادثات واتساب: وهي ميزة مفيدة لمن يرغبون في الخصوصية التامة في المحادثات مع الآخرين .
    تنزيل واتساب جديد 2022 عمر
    تنزيل واتساب جديد 2022 عمر
  • إخفاء أو تجميد آخر ظهور على واتساب: حيث يمكن للمستخدم إخفاء آخر ظهور، أو تجميد الظهور على الواتس بساعة محددة .
  • منع حذف حالة واتساب من عند الأصدقاء: حيث تتيح هذه الميزة مشاهدة حالة أي صديق حتى ولو قام بحذفها وظهور علامة ؟ عند حذف الصديق لحالته.
  • تحميل حالة طويلة لأكثر من 10 دقائق: في النسخة الأصلية يتيح رفع حالة فيديو لمدة 31 ثانية فقط بحد اقصى، فيما نسخة واتساب عمر تتيح رفع فيديو كحالة لمدة تزيد عن 10 دقائق.
  • جدولة الرسائل : وهي تمكّن المستخدم من جدولة الرسائل وإرسالها في وقت لاحق.
  • ومن مزايا تنزيل واتساب جديد 2022 عمر، ميزة خطوط وزخارف للنصوص: يحتوي واتساب عمر على تطبيق زخرفة النصوص وخطوط جميلة للغاية.
  • ترجمة الرسائل: وهي ميزة يمكن من خلالها المستخدم من ترجمة رسائل أثناء الدردشة مع شخص يتحدث بلغة تختلف عن لغته، وذلك بشكل مباشر دون حاجة لتطبيق ترجمة والخروج من الدردشة لترجمة الرسالة.
  • وتشمل مزايا تنزيل واتساب جديد 2022 عمر، ثيمات جميلة: يوفر تطبيق واتساب عمر ثيمات واشكال ترضي جميع الأذواق.
    تنزيل واتساب جديد 2022 عمر
    تنزيل واتساب جديد 2022 عمر
  • قطع الإنترنت عن واتساب العنابي: وهي ميزة تمكّن المستخدم من قطع الاإنترنت عن التطبيق الواتس فقط، دون الحاجة لقطع النت عن الجهاز كاملًا بعكس النسخة الإصدار الأصلي.
  • نسخة ضد الحظر: نسخة واتساب عمر 2022 آمنة تمامًا وضد الحظر وتخلو من أي مشاكل.
  • إمكانية إعادة توجيه الرسائل لأكثر من 5 أشخاص ولعدد غير محدود بخلاف التطبيق الأصلي.
  • كشف الرسائل المحذوفة: حيث يمكنك قراءة ومشاهدة الرسائل التي يكون المرسل حذفها، وتظهر بجانبها علامة ؟ أي أن الرسالة تم حذفها.
  • ومقابل هذه المزايا هناك عيب وهو أنه لا يمكنك تحميله من متجر التطبيقات وإنما من خلال الرابط التالي:

تنزيل واتساب جديد 2022 عمر – أنواعه وروابط التنزيل

قام المطور العربي عمر باذيب بتصميم عدة نسخ عن تطبيق واتساب الأصلين ولكل منها ميزاتها الخاصة بها، ويجدر الإشارة إلى أن جميع هذه النسخ نالت شهرة واسعة حتى فاقت التطبيق الأصلي وهذه النسخ مع رابط تنزيلها للهواتف الاندرويد هي كما يلي:

تنزيل واتساب جديد 2022 عمر
تنزيل واتساب جديد 2022 عمر

وتم مؤخرًا تطوير تطبيق واتساب عمر WhatsApp Omar ، آخر إصدار  v34 ” واتس عمر” ، وهو نسخة مطورة من  WhatsApp  الأصلي في متجر Google Play، الذي يمكن تنزيله برابط مباشر التالي: OBWhatsApp 

وبذلك نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول تنزيل واتساب جديد 2022 عمر، مع بيان ميزاته وخصائصه المتميزة، وأنواعه وروابط التنزيل المباشرة لكل نسخه.

إقرأ أيضًا في أخبار المنوعات قد تعجبك:
كيف شحن شدات ببجي
رابط فتح قفل سناب شات
ببجي الموقع الرسمي ارسال شدات
تحديث واتساب الذهبي 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *