يبحث العديد عن طريقة تحميل متجر الاندرويد للكمبيوتر، ومن خلال موقعنا أخبار السعودية سنوضح كافة التفاصيل وبعض البرامج التي تستخدمها لتنزيل متجر Play على جهاز الحاسوب، ُيعد تنزيل متجر Google Play على نظام Windows عملية سهلة للغاية وخالية من المتاعب، إذا كنت تريد استخدام تطبيق متجر جوجل بلاي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، قمنا بتجميع قائمة بالطرق التي يمكنك من خلالها تنزيل تطبيق متجر Google Play دون عناء ويمكنك تشغيل بيئة نظام Android على نظام Windows و Mac PC مجانًا باستخدام برامج محاكاة، فتابع معنا طريقة تحميل متجر الاندرويد للكمبيوتر.

تحميل متجر الاندرويد للكمبيوتر

يوجد بعض برامج المحاكاة تستخدم في تحميل متجر الاندرويد للكمبيوتر، فيريد البعض تحميل الألعاب والتطبيقات وتعتمد المحاكيات على مواصفات نظامك لتشتغل بموازاة ويندوز، فيسمح لمستخدمين هواتف الاندرويد بتحميل التطبيقات المختلفة من الإنترنت بسرعة كبيرة حيث يحتوي هذا المتجر الجديد على الكثير من البرامج وألعاب المختلفة المتنوعة لكافة المستخدمين وبإمكانك أن تقوم بتحميل كافة التطبيقات من متجر جوجل بلاي وتثبيتها على هاتفك الاندرويد بصورة سهلة بإمكانك أن تحمل متجر جوجل بلاي apk من موقعنا تحميل مجاني للكمبيوتر بروابط مباشرة.

 تحميل متجر الاندرويد للكمبيوتر
تحميل متجر الاندرويد للكمبيوتر

تحميل متجر الاندرويد للكمبيوتر 2022

محاكي MEmu Play

إذا كنت تريد تحميل متجر الاندرويد للكمبيوتر، فلابد من تشغيل محاكي MEmu Play، على الكمبيوتر الخاص بكم الذي يشتغل بنظام الوينداوز، فقد وأصبح الكثير من الأشخاص يعتمدون عليه لما له من مميزات مذهلة من بينها أنها يدعم كل من معالج Intel، ومعالج AMD، هذا التوافق ما تفتقر له باقي المحاكيات الأخرى.

بعد تشغيل محاكي MEmu Play، فيمكنك تشغيل العديد من التطبيقات المتنوعة التي تشتغل على مجموعة من اصدارات الأندرويد، وفي نفس الوقت يمكن لهذا المحاكي تشغيل اندرويد 7.1.2 Nougat، بالإضافة يمكنه تشغيل كل من kit kat 4.4، و Lollipop 5.0 هكذا تستطيع من خلال هذا المحاكي، تشغيل ثلاث نوافد مختلفة، لثلاث إصدارات الأندرويد، هذا ما جعله، أحد أفضل محاكيات الأندرويد، الذي يجب عليك الاعتماد عليه، لتشغيل الالعاب والتطبيقات، على الكمبيوتر الخاص بك، والذي يعمل على نظام وينواوز 10 و 7.

لـ تحميل متجر الاندرويد للكمبيوتر من خلال محاكي MEmu Play من هنا.

مميزات محاكي MEmu Play

  • يأتي هذا المحاكي مع سطح المكتب.
  • يمكنه مزامنة لوحة المفاتيح ولوحة اللعبة مع لمسة الشاشة.
  • يمكنك من خلال هذا المحاكي مشاركة الملفات بين الأندرويد والوينداوز.
  • يمكنك من خلال هذا المحاكي لعب أي لعبة مثل ببجي موبايل وفري فاير بسرعة كبيرة وبدون انقطاع في الصور.
تحميل متجر الاندرويد للكمبيوتر
تحميل متجر الاندرويد للكمبيوتر من خلال محاكي MEmu Play

تحميل متجر جوجل بلاي للكمبيوتر

يمكنك تحميل متجر الاندرويد للكمبيوتر من خلال إستخدام المحاكي التالي:-
محاكي Nox Player

يعتبر محاكي Nox Player، أحد المحاكيات، التي يجب عليك تجربتها، إذا كنت ترغب بتشغيل الأندرويد، على حاسوبك، الذي يشتغل بنظام الوينداوز، ” تحميل متجر الاندرويد للكمبيوتر” حيث أنه يتوفر على مجموعة من المميزات المذهلة، حيث يمكنه إضافة تحسينات خلال اللعب، كما أنه يتوافق، مع أجهزة التحكم، وواجهته جد بسيطة.

  • يعتمد هذا المحاكي على أندرويد Lollipop 5.1.1 لكن يمكنك تشغيله، على مختلف اصدارات الأندرويد الأخرى، مثل اصدار Nougat، عن طريق استخدام ميزة Multi Drive.
  • أما الشيء المذهل والذي يتفوق فيه محاكي Nox Player، على محاكي Bluestacks، هو أنه هو الوصول للجذر، عكس باقي المحاكيات الأخرى، التي تتطلب العمل الكثير للتأصيل. فجربه الآن، لكي تكتشف مدى روعته.
  • لتحميل هذا المحاكي حتى تتمكن من تحميل متجر الاندرويد للكمبيوتر من خلال هذا الرابط.

مميزات Nox Player

  • هناك العديد من التحديثات على هذا المحاكي للتخلص من الأخطاء.
  • يمكنك من خلال هذا المحاكي تشغيل جميع الألعب التطبيقات التي ترغب بها.
  • يوفر لك تجربة مذهلة حيث يشتغل دون أن يتوقف.
  • يمكنك من خلاله التحكم في لوحة الألعاب بكل سلاسة والتحكم أيضا في لوحة الرسم.
  • يعمل هذا المحاكي مع مختلف الأنظمة نظام التشغيل Windows ونظاك Mac.
تحميل متجر الاندرويد للكمبيوتر
تحميل متجر الاندرويد للكمبيوتر من خلال محاكي Nox Player

تحميل متجر الاندرويد للكمبيوتر 2021 احدث اصدار مجانا برابط مباشر

لابد من تشغيل محاكي حتى تتمكن من تحميل متجر الاندرويد للكمبيوتر ومن خلال هذه الفقرة سنوضح أفضل محاكي يمكن إستخدامه:-

محاكي LDPlayer

من خلال تشغيلك لمحاكي LDPlayer، على ويندوز 10، يمكنك الحصول على أفضل تجربة لعب الألعاب، والاستمتاع بها بدون وجود أي أخطاء، وبأداء متوافق حيث يعتمد على أندرويد Nougat 7.1.2 ويعمل بنظام AMD وفي القريب، سيعمل أيضا على Intel.

أصبح هذا المحاكي، في وقت قصير أحد افضل المحاكيات، التي يعتمد عليها الكثير من الأشخاص لتحميل التطبيقات والألعاب، عن الطريق المتجر، المتوفر في هذا المحاكي، ويمكنك الاستعانة، بتقنية المحاكاة الافتراضية، الموجودة في صفحة الاعدادات، لكي تحصل على أفضل تجربة، يمكنك تجربته الآن، واكتشاف ذلك بنفسك، هيا بنا لنتعرف على باقي مميزات، هذا المحاكي المدهش ولتحميل المحاكي من هنا.

مميزات محاكي LDPlayer

  • يتوفر على واجهة بسيطة الاستخدام.
  • يمكنك من خلاله هذا المحاكي لعب جميع الألعاب بسرعة كبيرة وبتحكم سلس.
  • يتوفر هذا المحاكي على متجر Google Play.
  • يمكنك تحكم في هذا المحاكي عن طريق الماوس ولوحة المفاتيح.

إقرأ أيضاً من أخبار السعودية:-
شحن جواهر فري فاير مجانا بطريقة مضمونة 100%
اسعار شحن ببجي
كيفية شحن جواهر فري فاير مجانا عن طريق id
طريقة عمل تطبيق اندرويد والربح منه من خلال خطوات بسيطة وسهلة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *