يتابع العديد من عشاق الدائرة المستديرة مباراة نادي مانشستر يونايتد ضد ليفربول في مواجهة صعبة بين الفريقين، حيث تُقام تلك المباراة ضمن مباريات اليوم في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي والتي من المقرر إقامتها مساء اليوم الأحد الموافق 21 أكتوبر 2021.

مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول

يسعى النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول ورفاقه استعادة صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك بعدما تمكن مؤخراً نادي تشلسي من انتزاع الصدارة منه خلال الفترة الأخيرة، وأصبح الفوز في مباراة اليوم هام للغاية للريدز.

مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول.. صلاح يتفوق على رونالدو بهدفين حتى الآن
مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول.. صلاح يتفوق على رونالدو أربعة حتى الآن

يدخل نادي ليفربول هذه المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 18 نقطة، ويسعى لاعبي الفريق والمدير الفني للفوز وحصد الثلاث نقاط واعتلاء القمة من جديد، حيث تُقام المباراة على ملعب أولد ترافورد في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، والخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف بتوقيت الإمارات العربية.

القنوات الناقلة للمباراة

ومن أهم القنوات الناقلة لمباراة نادي مانشستر يونايتد ضد ليفربول مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية والتي تمتلك حق نقلها لجميع منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث يتم إذاعتها على قناة Bein sports 1 hd premium، حيث نجح محمد صلاح في التغلب على رونالدو 4 أهداف خلال أحداث الشوط الأول من عمر اللقاء.

اقرأ أيضًا في أخبار الرياضة :
أبرز نتائج مباريات اليوم لأهم الدوريات العربية والأجنبية
ليفربول ضد مانشستر يونايتد.. ومحمد صلاح تنتظره أرقام قياسية جديدة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *