أفضل موبايل ضد الصدمات 2021 يهتم العديد من الأشخاص بالبحث عن أفضل الهواتف المضادة للصدمات والتي يمكن أن تؤثر عليها خاصة أصحاب المهن الشاقة لكي يتمكنوا من المحافظة على الهواتف الخاصة بهم لفترة طويلة، لهذا سوف نوضح لكم من خلال مقال اليوم أفضل موبايل ضد الصدمات 2021 تم تصنيعها للمهام الشاقة والقوية ضد الصدمات كما أن هذه الهواتف مزودة بحماية ضد الماء والأتربة والصدمات القوية في حالة سقوط الهاتف.

أفضل موبايل ضد الصدمات 2021
أفضل موبايل ضد الصدمات 2021

أفضل موبايل ضد الصدمات

أفضل موبايل ضد الصدمات 2021، سوف نوضح لكم من خلال السطور القادمة أفضل أنواع الموبايلات المضادة للصدمات وأهم المميزات الموجودة فيها.

• يعتبر هاتف نوكياxokia من أفضل الهواتف الذكية التي تتحمل الظروف الصعبة وذات تصميم مميز كما أنها تتوافق مع المعيار العسكري ومقاومة للغبار مع وجود شاشة محمية ويتميز هذا الهاتف أن نظام التشغيل الأندرويد 11.
• مع وجود ذاكرة الوصول العشوائي 6.4 جيجا بايت والكاميرا الخلفية 13 + 48 ميجا بيكسل، أما الكاميرا الأمامية 8 ميجا بكسل والبطارية بسعة 4630 مللي امبير.
• يتميز هذا الهاتف أيضا أنه يقوم بدعم تقنية الشحن الثانية 18 واط والمساحة الداخلية 24/128 جيجابايت.

هاتف سامسونج galaxy xcover 5

أفضل موبايل ضد الصدمات 2021، يتميز هاتف سامسونج أنه يمكن أن يتحمل الظروف الخارجية الصعبة والصدمات القوية لأنه تم تصميمه للعمل تحت أي ظرف وهو من أفضل الهواتف الذكيه المميزة ومقاوم للماء والغبار، كما أن نوع متوافق مع المعيار العسكريين ونظام التشغيل أندرويد 11.
يتميز هذا الهاتف بوجود كاميرا خلفية وأمامية مع وجود ذاكرة الوصول العشوائي 4 جيجا بايت في المعالج الخاص بالهاتف والبطارية لثيوم بوليمر 9000 ملي أمبير مع وجود تقنية الشحن الثانية 15 واط.

أفضل موبايل ضد الصدمات 2021
أفضل موبايل ضد الصدمات 2021

هاتف جوجل بيكسل 5

1. يعتبر هذا الهاتف من أفضل أنواع الموبايلات التي تتحمل الكثير من الصداع الصدمات والمهام الشاقة ويوجد في العديد من المميزات الهامة التي يتم تقديمها من خلال شركة جوجل خاصة أنه يدعم الجيل الخامس، ويعمل على نظام الأندرويد ويصل وزن الهاتف الى 151 جرام لقد تم صناعة هذا الهاتف من الألومنيوم مادة الزجاج.

2. بالاضافة إلى وجود ذاكرة داخلية بحجم الهاتف موجود ذاكرة الوصول العشوائي تصل إلى 8 جيجا مع شاشة كبيرة كما أنه يتميز بكاميرا مميزة حيث يوجد فيه اثنين كاميرا مزدوجة الأولى بدقة 12 ميجا بكسل والثانيه دقتها تصل إلى 16 ميجا بكسل مع وجود عدد كبير بالاضافة إلى توافر الفلاش الذي يساعدك على التقاط الصور في جميع الأماكن المظلمة.

هاتف سامسونج جالكسي نوت

• يعتبر هذا الهاتف من أفضل موبايلات 2021 ضد الصدمات ويوجد في العديد من المميزات الهامة حيث يتواجد فيه 990 ثماني النواة مع توافر تكنولوجيا 7 نانو و مساحة التخزين الخاصة بهذا الهاتف تصل إلى 256 جيجابايت أما بالنسبه لذاكرة الوصول العشوائي تصل إلى 8 جيجابايت.
• كما يتميز هذا الهاتف بوجود كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 108 ميجا بيكسل أما الكاميرا الثانية تصل إلى 12 ميجابيكسل
• كما أنه يوجد له كاميرا ثالثة بدقة 12 ميجا بكسل مع وجود كاميرا أمامية تصل إلى 10 ميجا بيكسل، أما بالنسبه لحجم الشاشه يصل إلى 6.9 بوصة ويتميز بطاريه تصل سعتها الى 4500 مللي أمبير ويعمل لمدة 14 ساعة في اليوم، مع وجود مساحة زائدة للتخزين حيث يمكن وضع كارت ميموري بدلا من الشريحة الثانية.

هاتف ulefone armor

1. يتميز هذا الهاتف أنه أكثر الهواتف الذكية التي تتحمل جميع الصدمات القوية وتم تصنيع هذا الهاتف لتحمل المشاق القوية، وتم تصنيعه من الألمونيوم ومطاط موجود وجه أمامية من الزجاج السميك، بالاضافة إلى أنه مقاوم للغبار والماء أو مقاوم لسقوط الخرسانة.
2. حيث يتميز هذا الهاتف أنه يعمل بنظام أندرويد 11 ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بالهاتف تصل إلى 8 جيجا بايت مع وجود كاميرا خلفية، وكاميرا أمامية، أما بالنسبة للبطارية الخاصة بهذا الهاتف تصل السعة الخاص بها إلى 5800 مللي أمبير، ويعمل نظام الشحن الخاص بهذا الهاتف على تقنية الشحن السريع تصل إلي 15 وط.
3. أما بالنسبة المساحة الداخلية 128 جيجابايت موجود معالج وحجم الشاشة يصل إلى 6.67 انش بالاضافة إلى وجود شاحن لاسلكي سريع بوجود بقدرة 15 وات.

اقرأ أيضا من أخبار السعودية:
كم سعر بطارية ايفون 6 الاصليه
تفسير اكل التين في المنام
نقل الاسماء من ايفون الى ايفون بالايميل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *