أطلقت  الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة مبادرة ساعة استشارة  التي تقدم من خلالها استشارات فنية بالتعاون مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بالتزامن مع اليوم العالمي للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، حيث وضع رابط نموذج المبادرة، والذي يبدأ خلال الفترة من 24 يونيو وحتى أول شهر يوليو 2021، ويأتي ذلك من ضمن التوجيهات وتحفيز تلك المنشآت للتنافس بالقطاع الخاص.

مبادرة ساعة استشارة

بدأ التساؤل عن ماذا تعني مبادرة ساعة استشارة ؟ والتي أعلنت عنها هيئة المواصفات السعودية، ومن خلال الهيئة فقد أوضحت أنها ساعة لتقديم الاستشارات الفنية من خلال خبراء متخصصون في مجالات نظم الإدارة والجودة،من اجل معرفة لوائح المواصفات القياسية ، وبرامج السلامة المهنية،  حيث تقدم استشارات عديدة لتلك المنشآت من اجل مساعدة تواجدها في سوق العمل، وتعزيز فرص النمو لزيادة الإنتاج المحلي.

رابط نموذج مبادرة ساعة استشارة

كما حددت الهيئة العامة للمواصفات القياسية أن بداية تطبيق المبادرة سيكون بداية من 27 يونيو الجاري وحتى أول يوليو 2021 م، ويمكنكم الدخول على رابط نموذج طلب ساعة استشارة، والذي يتم من ذلك الرابط تعبئة النموذج لطلب الاستشارة المخصص لكل من المنشآت الصغيرة والكبيرة.

مبادرة ساعة استشارة الهيئة السعودية للمواصفات رابط النموذج
الهيئة السعودية للمواصفات رابط النموذج

اقرأ في أخبار السعودية:-
مزايا البنوك الرقمية وبيان من ساما البنك المركزي السعودي
نزاهة تكشف تفاصيل القبض على قاضي وعضو بالنيابة بسبب الفساد
مذكرة تعاون بين مسك الخيرية وسبل لتأهيل الشباب السعودي مهنياً
وزارة الحج تُعلن موعد غلق باب التسجيل في مسار الحج

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *