كشفت مصادر داخل الهلال السعودية ان الإدارة الحالية تعمل على تغير شعار النادي القديم وأنها سوف تُطلق هوية جديدة خلال الفترة القادمة، وذلك فور اعتماد الفكرة المطروحة خلال الفترة المقبلة، وسوف يتم الإعلان عن الشعار الجديد للنادي والهوية الجديدة أيضاً فور اعتمادها رسمياً.

الهلال السعودي يجدد شعاره وهويته

وأوضحت المصادر أن إدارة النادي قد استقرت بشكل كبير على تغير الشعار الجديد الذي تنوي على إطلاقه خلال الفترة القادمة بالتشاور مع عدد من كبار الشخصيات في النادي، وذلك عقب الانتهاء من معاينة التصميمات الجديدة.

الهلال السعودي يُجدد هويته وشعاره قريباً ومصادر تكشف التفاصيل
الهلال السعودي يُجدد هويته وشعاره قريباً ومصادر تكشف التفاصيل

وحرصت التصميمات الجديدة التي يتم فحصها والاختيار من بينها على عكس تاريخ النادي واللون الأزرق، والعديد من إنجازاته التي حققها على الساحتين المحلية والخارجية، حيث تم وضع عدة مواعد مقترحة من أجل اطلاق الشعار الجديد لنادي الهلال السعودي وهويته الجديدة ، حيث رجحت المصادر أن يكون ذلك مع بداية العام الميلادي الجديد.

موعد اطلاق الشعار الجديد

وأشارت المصادر انه سوف يتم الإعلان بالتحديد في أول يناير القادم من العام 2022، كما انه من المنتظر ان يبدأ الهلال الموسم الجديد بنفس طاقم الملابس الذي لعب به في العام الماضي، وسوف يكون الطاقم الجديد مع تغير الشعار في نفس التوقيت.

اقرأ أيضاً من أخبار السعودية:-
المنتخب السعودي يضرب اليمن بثلاثية رائعة وترتيب المجموعة
قرارات وزير الرياضة السعودي الجديدة في مؤتمر التواصل الحكومي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *