قال  الرائد خالد الكريديس المتحدث باسم شرطة الرياض بأن المتابعة الأمنية لمكافحة الاعتداء علي الأموال وتعقب مرتكبيها، قد أشارت أن الجهة المختصة بالرياض قد تمكنت من استرداد مبلغ 8 ملايين ريال، والقبض علي المجرمين الذين ارتكبا تلك الحادثة المثيرة، واليت أثارت الجدل في المنطقة خلال الفترة الماضية.

شرطة الرياض تسترد 8 ملايين ريال من سارق

وأضاف ” الكريدس” أنها كانت نتيجة السرقة، وتبين أنهما في العقد الرابع من العمر، وأوضح سيادته أن تلك الحادثة قد تمثلت في اقتحام منزل مواطن بمدينه الرياض والاستيلاء علي المبلغ المالي كما تم الاعتداء علي العاملة الموجودة بالمنزل في مشهد مهين.

شرطة الرياض تتعامل بحسم مع المخالفين وتسترد 8 ملايين ريال
شرطة الرياض تتعامل بحسم مع المخالفين وتسترد 8 ملايين ريال

مواد مخدرة وأسلحة نارية

واكد المتحدث باسم شرطة الرياض ان الجهات الأمنية قد تمكنت من ضبط مواد مخدره وأسلحة ناريه بحوزتهما، وعلى الفور تم إيقافهما واتخاذ بحقهما جميع الاجراءات النظامية الأولية  مع سرعة إحالتهما للنيابة العامة للتحقيق.

تحاول وزارة الداخلية بالمملكة العربية العودية خلال هذه الفترة التعامل بالحسم والقوة مع جميع مخالفي الإجراءات النظامية، وذلك من أجل بث الطمأنينة في نفوس جميع المواطنين والوافدين بالمملكة العربية السعودية خلال هذه المرحلة بالتزامن مع مواجهة الدولة لجائحة كورونا والعمل على عدم انتشار الفيروس بين الجميع.

اقرأ أيضًا في أخبار السعودية اليوم:
خبراء يكشفون طرق سحرية لخفض قيمة فاتورة الكهرباء وجعلها مناسبة
وزارة العدل تطلق خدمة الحاسبة العمالية لتسريع القضايا العمالية في السعودية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *