يبحث الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية عن طريقة تحميل سناب ثاني للأجهزة التي تعمل بنظام IOS وأجهزة الأندرويد أيضاً، فطريقة فتح حسابين سناب شات للايفون لاستخدام اكثر من حساب في سناب شات على آيفون مع الخيارات المقدمة لنا في الوقت الحاضر على أجهزة الآيفون من قبل الكثير من تطبيقات الجوال، يمكن ان افعل اكثر من حسابين في السناب بجهاز واحد حيث يتيح للمستخدمين إمكانية تبادل الرسائل والصور ومقاطع الفيديو التي تختفي بسرعة كما أن فتح حسابين مفيد للأشخاص الذين يستخدمون التطبيق لفترة طويلة فيبدأون حسابًا تدريجيًا باستخدام كل هذه الخيارات التي لم تكن لدينا من قبل، لذلك سنوضح طريقة تحميل سناب ثاني من خلال هذه المقالة.

طريقة تحميل سناب ثاني

لمعرفة طريقة تحميل سناب ثاني عليك متابعة هذا الموضوع حتى النهاية، فكل ما علينا لحل هذه المشكلة هو أن نختار إحدى برامج تكرار التطبيقات لاستنساخ سناب شات، وسوف لا يستغرق بعض الوقت لفتح حسابين بنفس اللحظة تقريبا وهو متاح على منصات مختلفة، فيعتبر تطبيق Snapchat من أفضل وأشهر التطبيقات التي يمكنك استخدامها على هاتفك الذكي، والجدير بالذكر أنه لم يتم التحكم في تطبيق Snapchat وتطبيق Twitter من قبل شركة Facebook، وعلى الرغم من أن فيس بوك قام بمحاولات جادة لشراء Snapchat، إلا أنهم فشلوا جميعًا.

طريقة تحميل سناب ثاني
طريقة تحميل سناب ثاني

كيف أحمل سناب ثاني للأندرويد

طريقة تحميل سناب ثاني للايفون، فأصبحت المحادثات النصية قديمة، وهذا هو الوقت الذي تدردش فيه بالصور ومقاطع الفيديو، وتطبيق Snapchat هو واحد من أكبر منصات التواصل الاجتماعي المبنية على المفاجأت والتي يستخدمها أكثر من مائة مليون مستخدم كل يوم، فهذه المنصة فهمت التغيير المطلوب ونفذته بشكل مثالي وتم الترحيب بالتطبيق بحيث يمكنك العثور عليه في كل جهاز تقريبًا في العالم، ويكمن السؤال ما هي طريقة تحميل سناب ثاني للأندرويد فتابع الفقرة التالية  لمعرفة طريقة تحميل سناب ثاني.
كيفية تشغيل حسابين على Snapchat على جهاز Android واحد؟

  • أولاً قم بتنزيل وتثبيت تطبيق Parallel Spaceمن متجر Google Play.
  • في حالة عدم تثبيت تطبيق Snapchat مسبقًا على جهاز Android ، فمن المهم تنزيل التطبيق وتثبيته من متجر Google Play.
  • بمجرد الانتهاء من ذلك ، قم بتشغيل تطبيق Parallel Space على هاتفك الذكي وانتظر حتى يتم تحميله بشكل صحيح.
  • عند اكتمال تثبيت التطبيق ، انقر فوق الزر “ابدأ” في أسفل الشاشة.
  • الآن، ابحث عن التطبيق الذي ترغب في إضافته إلى مساحة خيالية متوازية يعد التطبيق بيئة استنساخ تعمل كهاتف مختلف وهمي.
  • حدد Snapchat من قائمة التطبيقات المعروضة على الجهاز وانقر فوق الزر “Add to Parallel Space” في الجزء السفلي من الشاشة.
  • الآن، قد يطلب تطبيق Parallel Space الإذن منك قائلاً، “من أجل تحسين منتجنا، نحتاج إلى جمع السجل الخاص بك عند تعطل Parallel Space (لا يتضمن السجل معلومات شخصية ولن يتم الكشف عنها لأطراف ثالثة) هل توافق؟” يمكنك اختيار رفض الطلب أو الموافقة عليه.
  • بمجرد الضغط على أي من الخيارين، يتم تحميل تطبيق Snapchat الثاني على هاتفك جاهزًا للاستخدام وهذه هي طريقة تحميل سناب ثاني للأندرويد.
طريقة تحميل سناب ثاني للأندرويد 2021
طريقة تحميل سناب ثاني للأندرويد 2021

كيف أحمل سناب ثاني في الآيفون

يبحث مستخدمي الآيفون عن طريقة تحميل سناب ثاني، ولكن لماذا تحتاج إلى حسابين على Snapchat على iPhone واحد؟ حسنًا ، فيما يتعلق بوسائل التواصل الاجتماعي، من الصعب احتواء حياتك الشخصية على هذه المنصات، حتى لو كنت تحد من استخدامها لا تسمح لك وسائل التواصل الاجتماعي بالحفاظ على خصوصية شؤونك الشخصية ومن ثم، فإنك تخلط بين المقربين و الأشخاص الآخرى، وتصبح الأمور أكثر تعقيدًا و Snapchat هو أحد هذه المنصات، حيث ستواجه مشكلة مماثلة في حين أنها وسيلة رائعة للتواصل مع الأصدقاء، فهي أيضًا وسيلة رائعة لبناء صورتك الاجتماعية فيما يتعلق بالمبدع أو رجل الأعمال أو المدون في هذا الشأن.

سناب ثاني للآيفون 2021

ولذلك سيسمح لك امتلاك حسابين على Snapchat على جهاز iPhone واحد بتمييز تواجدك العام على المنصة من مساحة شخصية أكثر، حيث يمكنك إضافة الأشخاص المقربين منك فقط، وسيكون هذا الحساب الثاني هو الحساب الذي تستخدمه لإجراء اتصالات وليس فقط لإبداءات الإعجاب والمشاركة الإضافية على اللقطات الخاصة بك وهي ليست مهمة مستحيلة، ولكنها تتطلب مجهودًا لمرة واحدة وقليلًا من وقتك، في هذه المقالة، نغطي أفضل الطرق وأكثرها موثوقية للحصول على حسابين على Snapchat على جهاز iPhone واحد والاستمتاع بوقتك في سناب على ملفين شخصيين مختلفين على التطبيق دعنا نرى طريقة تنزيل سناب ثاني على الآيفون.

طرق استخدام حسابات Snapchat متعددة على جهاز iPhone واحد

تثبيت Install Snapchat++

نستعرض طريقة تنزيل سناب ثاني للأيفون، فتطبيق Snapchat ++ هو تطبيق تابع لجهة خارجية، يعمل كإصدار مصاحب لتطبيق Snapchat الأصلي الذي تم تنزيله من متجر التطبيقات، تم تعديل Snapchat ++ إلى مستوى معين للسماح ببعض الميزات الإضافية الإضافية لتحسين تجربة المستخدم. لتنزيل Snapchat ++، اتبع الخطوات أدناه واحصل على حسابين على Snapchat على جهاز iPhone الخاص بك دون الكثير من المتاعب:

الخطوة الأولى في طريقة تحميل سناب ثاني: أضغط على هذا الرابط الإلكتروني من هنا، هذا هو موقع المطور المرتبط بتطبيق Snapchat ++، فإنه متجر تطبيقات تابع لجهة خارجية لتطبيقات iOS الحصرية، قم بزيارة هذا الموقع ثم قم بتنزيل متجر تطبيقات AppValley على جهاز iPhone الخاص بك.

الخطوة الثانية طريقة تحميل سناب ثاني: هي تفعيل الثقة لمطور التطبيق، للحصول على وظيفة التطبيق بشكل صحيح، يجب أن تثق بمطور التطبيق أولاً، وللقيام بذلك، اتبع المسار  الإعدادات> عام> الملفات الشخصية وإدارة الجهاز على هاتفك ثم أعد تشغيل التطبيق مرة أخرى.

الخطوة الثالثة في طريقة تحميل سناب ثاني: تحميل Install Snapchat++، الآن لديك متجر تطبيقات يعمل على جهاز iPhone الخاص بك، app store on your iPhone، افتحه وابحث عن Snapchat ++ وقم بتنزيله على جهاز iPhone الخاص بك الآن، يمكن الوصول إلى هذا التطبيق على جهاز iPhone الخاص بك وسيعمل بشكل منفصل عن تطبيق Snapchat الأصلي بحساب جديد.

طريقة تحميل سناب ثاني للآيفون 2021
طريقة تحميل سناب ثاني للآيفون 2021

تنزيل سناب إضافي

باستخدام تلك الخطوات التي تم ذكرها لمعرفة طريقة تحميل سناب ثاني، سيكون لديك حسابان على Snapchat على جهاز iPhone واحد، وستتمكن من تشغيلهما بشكل منفصل لأغراض مختلفة تمامًا وفي نهاية مقالتنا قد نكون أوضحنا طريقة تحميل سناب ثاني للآيفون والأندرويد بالخطوات والصور.

إقرأ أيضاً من أخبار السعودية:-
كيف تصنع قناة على اليوتيوب على الكمبيوتر بخطوات بسيطة
اشهر حسابات انستقرام في السعودية
كيفية تسريع اللمس في الاندرويد
كيفية معايرة البطارية للاندرويد لجميع الأجهزة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *