حفظ من الانستا وبدون حقوق، أصبح تنزيل مقاطع الفيديو والصور من Instagram ضرورة ملحة للعديد من مستخدمي Instagram،  نظرًا للقيود التي يفرضها Instagram والتي تمنع تنزيل المقاطع والصور من Instagram، يلجأ البعض إلى برامج تنزيل مقاطع الفيديو من Instagram إلى الاستوديو، وكيفية حفظ مقاطع Instagram دون استخدام برامج إضافية، لهذه الأسباب سنوضح لك كيف لتنزيل الصور ومقاطع الفيديو من Instagram بطريقة بسيطة وسهلة.

حفظ من الانستا
حفظ من الانستا

كيفية حفظ من الانستا بدون حقوق

يتيح لك موقع تنزيل مقاطع الفيديو والصور من انستجرام (Save Insta) حفظ مقاطع انستجرام على جهاز الكمبيوتر الخاص بك و Android و iPhone ، ويعرض المقاطع ومقاطع الفيديو بجودة عالية، ويحفظها في الاستوديو بسرعة ودون مواجهة أي صعوبات يمكنك التعرف على موقع تنزيل مقاطع الفيديو من Instagram دون الحاجة إلى اشتراك.

خطوات حفظ من الانستا

  • اذهب إلى Instagram> حدد الصورة أو الفيديو> انقر على النقاط الثلاث (…).
  • انتقل إلى موقع حفظ الصور ومقاطع الفيديو من الانستا “Save Instagram بالضغط على الزر التالي: Save from Instagram حفظ من الانستقرام.
  • اختر Copy share URL أو Share URL، ثم الصق الرابط في المربع المتوفر في موقع حفظ Instagram.
  • انقر فوق الزر عرض -> ثم انقر فوق الزر تنزيل.
حفظ من الانستا
حفظ من الانستا

مزايا حفظ من الانستا عبر موقع Save Insta

  • الموقع مجاني ومناسب لجميع الأجهزة بجميع الإصدارات : لا تحتاج إلى اشتراك للوصول إلى موقع تنزيل الفيديو والصور على Instagram، ويمكنك استخدامه من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو Android أو iPhone.
  • تصميم بسيط : يحتوي برنامج حفظ Instagram هذا على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.
  • متوفر بعدة لغات : يمكن ترجمة موقع تنزيل مقطع Instagram إلى عدة لغات منها : العربية والإنجليزية والفرنسية والإسبانية والتركية والروسية والألمانية والإيطالية.
  • برنامج الهاتف المحمول : يتوفر تطبيق خاص بهواتف Android على الموقع لحفظ الصور ومقاطع الفيديو من Instagram يمكنك الحصول عليه بتنسيق apk من خلال التحميل من هنا.
  • عرض الصور والمقاطع قبل الحفظ : يمكنك عرض صور ومقاطع Instagram قبل الحفظ.
حفظ من الانستا
حفظ من الانستا

أفضل طريقة للحفظ من الانستا بدون حقوق

حفظ الصور ومقاطع الفيديو في Instagram، يمكنك الآن حفظ جميع مقاطع Instagram بدون برامج إضافية، وكذلك الحصول على صور Instagram دون التقاط لقطة شاشة، كل ذلك من خلال موقع تنزيل الفيديو “Save Instagram”، أو استخدام برنامج النسخ الاحتياطي لمقاطع Instagram، وليس هذا فقط أنت يمكن تنزيل الصور من Instagram إلى الكمبيوتر، لذا ضع إشارة مرجعية على موقع النسخ الاحتياطي على Instagram للوصول السريع، أو قم بتنزيل البرنامج لحفظ مقاطع Instagram للاستمتاع بأفضل طريقة لتنزيل الصور ومقاطع الفيديو من Instagram.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *