تنزيل لعبت بوبجي الأصلية تحديث PUBG Mobile APK، قم بتنزيل PUBG Mobile APK على Android اللعبة المميزة جدًا التي تجذب اهتمام العديد من محبي وعشاق الألعاب سواء الصغار أووالكبار، حيث تم تنزيل PUBG من خلال متجر Play أكثر من 40 مليون مرة بالإضافة لمستخدمي iOS.

تنزيل لعبت بوبجي
تنزيل لعبت بوبجي

PUBG Mobile هي واحدة من ألعاب البقاء الفريدة التي تقدم الكثير من الميزات الرائعة للاعبين، تتكون اللعبة من العديد من المراحل المتميزة التي تجذب اللاعبين كثيرًا، كيف يمكنني تحميل وتنزيل لعبت بوبجي PUBG ؟ هذا ما سنتعلمه معًا خلال السطور القادمة.

ماذا تعرف عن تنزيل لعبت بوبجي PUBG Mobile Apk

  • PUBG Mobile هي واحدة من ألعاب البقاء الفريدة التي تجري في معركة قتالية بين 100 شخص.
  • يمكن لعب اللعبة بشكل فردي أو جماعي كما يمكنك أيضًا استخدام منظور الشخص الأول أو الثالث أثناء اللعب.
  • قد يستغرق وقت اللعبة أكثر من نصف ساعة أو قد ينتهي في ثوانٍ، اعتمادًا على تجربتك في اللعبة والقدرات والمهارات التي لديك.
  • تبدأ لعبة PUBG Mobile عندما ينزل اللاعب من مظلة كبيرة إلى جزيرة لا يملك فيها شيئًا.
  • ويجب على كل لاعب أن يبدأ في البحث عن أسلحة مختلفة ليتمكن من محاربة لاعبين آخرين.
  • وعندما تقوم بتنزيل اللعبة، ستحصل على خريطة يمكنك من خلالها معرفة كل شيء عن الجزيرة.
  • دائمًا ما تكون بعض مناطق اللعبة مليئة بالأسلحة، مثل القواعد العسكرية ومحطة الطاقة والمدن الكبرى، والفائز في اللعبة هو آخر لاعب لا يزال على قيد الحياة.
تنزيل لعبت بوبجي
تنزيل لعبت بوبجي

أهم وأحدث اصدرات تنزيل لعبت بوبجي PUBG Mobile Apk

النسخة العالمية من ببجي

هذه هي النسخة الرسمية للعبة وتسمى PUBG Mobile، ويمكنك تنزيلها من Play Store أو App Store، ولكن للحصول على ملف لعبة APK، يمكنك تنزيل PUBG APK مجانًا من على الإنترنت بكل سهولة.

النسخة الكورية من ببجي

نسخة من PUBG Mobile مخصصة للبلدان الآسيوية على وجه التحديد، ولا يمكن تنزيلها من متجر التطبيقات مثل متجر Play إلا إذا كنت مقيمًا في بلد آسيوي مثل كوريا، تحتاج إلى إنشاء حساب مختلف عن حسابك في PUBG International من أجل اللعب داخل PUBG الكورية.

ببجي لايت PUBG LITE

PUBG LITE هي نسخة صغيرة من PUBG Mobile، حجمها لا يتجاوز 600 ميغا بايت، تستخدم PUBG LITE موارد هاتف صغيرة مقارنة بإصدارات أخرى من PUBG، من ناحية أخرى،  لن تواجه أي مشاكل وصعوبات أثناء اللعب حيث لن تواجه أي مشاكل مع الرسومات والمعالج وذاكرة الهاتف،  تتميز PUBG Lite أيضًا بقصر مدة المباريات، حيث لا تستغرق المباراة أكثر من 15 دقيقة، على عكس النسخة العالمية التي تستغرق وقت المباراة 30 دقيقة.

تنزيل لعبت بوبجي
تنزيل لعبت بوبجي

كيفية اللعبة في لعبة ببجي

الهدف في PUBG Mobile هو أن تكون آخر شخص يقف في مباراة، والتي يمكن أن تضم ما يصل إلى 99 لاعبًا آخر، عندما تبدأ اللعبة، تسقط من السماء مرتديًا بذلة الجناح والمظلة وتهبط في مكان ما على الجزيرة العملاقة المكلفة بالعثور على العناصر والبنادق والذخيرة للدفاع عن نفسك والقضاء على اللاعبين الآخرين، بالطبع  كل دقيقتين تصبح الخريطة أصغر وأصغر، مما يجبر جميع اللاعبين المتبقين على الالتقاء في جزء معين من الخريطة، هذا يمنع اللاعبين من الاختباء ويضمن نهاية اللعبة لأنه في النهاية تصبح الخريطة صغيرة جدًا بحيث لا يوجد مكان للاختباء.

لا يمكنك حمل سوى عدد محدود من الأسلحة والعناصر في كل مرة، وبمجرد وفاتك، ستخرج من اللعبة، مما يعني أنك ستحتاج إلى إدارة عتادك وعتادك في كثير من الأحيان لمنح نفسك فرصة أفضل للبقاء على قيد الحياة.

أوضاع اللعبة في لعبة ببجي

من الواضح أن سبب شهرة PUBG Mobile هو وجود العديد من الطرق المختلفة للعب، إلى جانب تقديم وضع Battle Royale الكلاسيكي المكون من 100 لاعب عبر أربع خرائط مترامية الأطراف للعب الفردي والثنائي ومتعدد اللاعبين، تتميز اللعبة أيضًا بمجموعة مختارة من أربعة أوضاع أركيد وقسم ثالث من أوضاع اللعبة يسمى EvoGround وهو مفضل مألوف، تعرف معنا عن أوضاع لعبة PUBG Mobile : –

تنزيل لعبت بوبجي
تنزيل لعبت بوبجي

الوضع  الكلاسيكي

إنها تجربة PUBG الكاملة، القفز من الطائرات، متابعة دوائر الأمان وإخراج 99 من الخصوم حتى تكون آخر رجل يقف، يمكن أن تستغرق هذه الألعاب أكثر من 30 دقيقة لإكمال الجزيرة بأكملها وإبرازها مع جميع الأسلحة والمعدات المتاحة المنتشرة بشكل عشوائي حول المباني.

وضع Arcade

هذه نسخة أكثر كثافة من اللعبة تم إنشاؤها خصيصًا للاعبين المتنقلين الذين يبحثون عن عشاء دجاج أكبر، هناك أربعة أوضاع للعبة أركيد – War و Sniper Training و Mini-Zone و Quick Match، يدور مدى توفر كل وضع على مدار اليوم وهو مثالي للتدرب مع فريقك المعتاد قبل التوجه إلى مباراة كلاسيكية.

إيفوجراوند EvoGround

هذا هو المكان الذي قرر فيه المطورون تخزين جميع البضائع، أوضاع اللعبة هذه مخصصة للمتعة وخدمة المعجبين فقط، حيث ستجد وضعي لعب الزومبي، Survive Til Dawn و Darkest Night، بالإضافة إلى وضع Team Deathmatch الجديد الذي يعد أيضًا متعة كبيرة.

أوضاع اللعبة الكلاسيكية

هذا هو المكان الذي تجري فيه اللعبة، وهذا ما يرتبط ببطاقة Royale Pass وجميع المهام والمكافآت المضمنة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *