حصلت المملكة العربية السعودية على 9 مراكز متقدمة في جائزة مؤسسة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم لـ لأداء التعليمي المتميز في دورتها الخامسة والعشرين، وشملت فئات الجائزة : الطالب المتميز، والمعلم المتميز، وإدارة المدرسة والمدرسة المتميزة، والتميز في البحث التربوي.

مراكز السعودية المتقدمة في الأداء التعليمي المتميز

السعودية تحصل على 9 مراكز متقدمة لـ الأداء التعليمي المتميز
السعودية تحصل على 9 مراكز متقدمة لـ الأداء التعليمي المتميز

فئة الطالب المتميز

تمكن أربعة طلاب وطالبات سعوديين من فئة الطلبة المتميزين من الحصول على أربعة مراكز متقدمة، وهم:

حسن بن علي بو موزة من الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الأحساء، ومشعل بن عصام الدويشي، وفرح بنت عبد الله المزيني، وطرف بنت أحمد الصاوي، من الإدارة العامة للتعليم في محافظة الأحساء. الرياض.

 فئة المعلم المتميز

وحصل ضمن فئة المعلم المتميز، مدرس ومعلمات سعوديون على أربعة مراكز، وهم الأستاذ عبد الكريم بن عبد الله المطر من الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الأحساء، محمد بن مفرح الشهراني من الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير، نجلاء بنت عبدالعزيز الثميري من الإدارة العامة للتعليم بالرياض، وعامرة بنت صغير اليامي من الادارة العامة للتربية والتعليم بنجران.

فئة الإدارة المدرسية والمدرسة المتميزة

وفي فئة “الإدارة المدرسية والمدرسة المتميزة” ، فازت مدرسة الصديق الثانوية (بنين) من إدارة التربية والتعليم برجال ألمع بالمركز المتقدم في جائزة حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز 2022، كما فازت المملكة بالجائزة العربية، “جائزة حمدان الألكسو للتميز في البحث التربوي

اقرأ أيضًا في أخبار السعودية اليوم:
مجلس الوزراء يقر تعديل رسوم تأشيرة الخروج والعودة للوافدين خارج السعودية
المنصة الوطنية للإنذار المبكر تُطلق تنبيهات حول الحالة المطرية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *