أعلنت مؤسسة الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز عن فتح باب تقديم برامج مسك الخيرية التدريبية، حيث أعلنت المؤسسة عن عدد 5 من برامج التدريب في عدد من المدن والمحافظات السعودية من الرياض، وجدة، وأيضا مدن العلاء، ودبي، حيث يسمح للطلاب والخريجين من الجنسين التقدم إلى هذه البرامج وفقا للشروط والمتطلبات الأساسية.

تقديم برامج مسك الخيرية التدريبية

  • برنامج سيركو للتدريب الذي يستهدف فئة الخريجين حاملي البكالوريوس فاعلي في أي من تخصصات إدارة الأعمال، والهندسة الصناعية، فضلا عن الابتكار، والطاقة المستدامة، وأيضا تخصصات علوم البيانات وإدارة المشاريع، حيث ينتهي التقديم في 24 نوفمبر 2022.
  • برنامج بورتاس للتدريب ويستهدف خريجي البكالوريوس أو الماجستير في كافة التخصصات، وأخر موعد للتقديم اليوم الأول من شهر ديسمبر 2022.
  • برنامج الشركة السعودية للصناعات العسكرية والذي يكون لمدة 24 أسبوع، ويستهدف خريجي كل من الهندسة الصناعية، وهندسة التصنيع، فضلا عن هندسة الإنتاج، وهندسة التصميم، وهندسة البرمجيات.
  • برنامج مسك HSBC لخريجي أعوام 2020 و2021 و2022 من حملة البكالوريوس في تخصصات الشئون المالية والمحاسبة، والهندسة الصناعية، ويستمر التقديم إلى تاريخ 1/12.2022.
  • برنامج يو اكسبريسنس للتدريب والذي يستهدف خريجي تخصصات التسويق والتواصل والتصميم، وأيضا الفنون والهندسة المعمارية من حملة البكالوريوس، ويستمر التقدم إلى الأول من ديسمبر 2022.
تقديم برامج مسك الخيرية التدريبية للجنسين
وظائف برامج مسك الخيرية التدريبية للجنسين الخريجين والطلاب

طريقة تقديم برامج مسك الخيرية التدريبية

من اجل التقدم إلى برامج مؤسسة مسك الخيرية يجب القيام بتعبئة بيانات نموذج التقدم، وذلك من خلال رابط التقديم الالكتروني، حيث يبدأ التقدم عن طريق اختيار البرنامج المراد التقدم إليه والضغط على كلمة ابدأ الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *