أُعلنت اليوم وظائف مباحث أمن الدولة للرجال من خلال إعلانات التوظيف على العديد من المواقع الإلكترونية التي أوضحت الوظائف الشاغرة المطلوبة والمؤهلات، وكذلك شروط ومواعيد التقديم، وقد حدد معهد مباحث أمن الدول يوم السبت المُقبل أي بعد غد موعدًا لبدء عملية التسجيل لراغبي التقديم، على أن يكون على أن يكون يوم الخميس الموافق 18-4- 1442 هو نهاية فترة التقديم مع العلم أن هذه الوظائف عسكرية وتخص الرجال فقط.

شروط وظائف مباحث أمن الدولة

وقد حُددت لتلك الوظائف مجموعة من الشروط الواجب توافرها في المُتقدمين وهي:
(1) أن يكون المُتقدم سعودي الجنسية وكذلك وُلد ونشأ داخل حدود المملكة ومن أم وأب سعوديين.
(2) يتمتع بالأخلاق الحميدة ولديه حسن سير وسلوك، وألا يكون قد تم اتهامه في أي قضايا مخلة بالشرف أو فصله من أحد الكليات الأمنية أو العسكرية.
(3) أن يتراوح عمر المُتقدم ما بين 17 إلى 30 عام.
(4) ألا يكون سبق له التعيين في وظيفة حكومية أو عسكرية.

وظائف مباحث أمن الدولة المطلوبة

هذا والمطلوب هو ثلاثة وظائف وهي رقيب وأن يكون حاصل على درجة البكالوريوس في تخصص الهندسة الكهربائية أو الإلكترونية وكذلك في العلوم الإنسانية، وكذلك يوجد العديد من التخصصات الأخرى التي سوف نوضحها في الصورة المرفقة كذلك مطلوب رتبة عريف وهو حاصل على دبلوم وفي عدة تخصصات أيضًا جندي.

وظائف مباحث أمن الدولة
وظائف مباحث أمن الدولة

اقرأ كذلك من أخبار السعودية اليوم:
خبراء يؤكدون أن التعليم عن بعد تسبب في 5 مشاكل سلوكية
ما هي مهلة زوج المواطنة لنقل كفالته عند الطلاق أو الوفاة؟

هذا وقد أشار معهد المباحث العامة بأنه يجب الالتزام بمواعيد التقديم وتسجيل معلومات وبيانات صحيحة، حيث أنه سوف يُستبعد كل من قام بتسجيل أي بيانات تُخالف الأوراق الرسمية التي سيتم طلبها منه فيما بعد، والتقديم للوظائف سوف يتم من خلال أبشر للتوظيف 1442 حيث أنه بالدخول سوف تجد رابط التقديم في نهاية الموضوع المُشار له.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *