شركة المراعي تأسست عام 1977م، من شركات المساهمة السعودية والتي تعمل في مجالات الزراعة ومنتجات الألبان، ومن خلال منشورها عن وظائف شركة المراعي للجنسين، حيث توفر عدد 4 وظائف إدارية وتقنية للعمل بمنطقتي الرياض وجازان، وذلك للحاصلين على  شهادة الدبلوم والبكالوريوس، وفق المسميات الوظيفية المتاحة، ونقدم لكم بموقع ثقفني كيفية التقديم والشروط المطلوبة لكل تخصص، ومواعيد التقديم.

وظائف شركة المراعي للجنسين

التقديم على وظائف شركة المراعي للجنسين متاح من اليوم الثلاثاء 24 أغسطس 2021، وذلك بالدخول على موقع  المراعي للتوظيف، ويتم اختيار التخصص، ثم معرفة الشروط المطلوبة، وللتقديم بالوظائف لابد من تسجيل حساب بالموقع، من خلال البريد الإلكتروني.

وظائف شركة المراعي للجنسين من حملة الدبلوم والبكالوريوس
وظائف شركة المراعي للجنسين من حملة الدبلوم والبكالوريوس

المسميات الوظيفية المتاحة

حددت وظائف شركة المراعي للجنسين 4 وظائف تقنية وإدارية في التخصصات التالية:

  • محلل دعم ساب – الرياض – للرجال (SAP Support Analyst): وهذه الوظيفة لتخصص بكالوريوس (علوم الحاسب) وتتطلب توافر خبرة لا تقل عن عامين في (SAP).
  • محاسب – الرياض – للرجال (Accountant): تتطلب مؤهل دبلوم أو بكالوريوس محاسبة، وخبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال المحاسبة المالية، مع إجادة اللغة الانجليزية.
  • فني محاسبة – جازان – للرجال (Accounting Technician): شهادة بكالوريوس محاسبة، إجادة الحاسب الآلي واللغة الانجليزية، ولا يشترط توافر خبرة سابقة.
  • أخصائي أول تدريب – الرياض – للرجال والنساء (Senior Training Specialist): متطلبات الوظيفة الحاصلين على بكالوريوس (موارد بشرية، إدارة أعمال)، مع خبرة لا تقل عن عامين، تكون في تطوير وإيصال الدورات التدريبية.

وفي وظائف شركة المراعي للجنسين مزايا عديدة من خلال توافر بدل سكن، ورواتب تنافسية، وكذلك مكافأة أداء تقديرية، وإجازات سنوية، وتغطية تأمينية.

اقرأ في وظائف السعودية:-
فتح باب التسجيل في برنامج قادة منتهي بالتوظيف للجنسين في شركة مارس العالمية
وظائف المستشفى التخصصي إدارية وتقنية للجنسين حديثي التخرج
وظائف الهيئة السعودية للمحاسبين والمراجعين للرجال والنساء
وزارة الإتصالات تعلن دورة مجانية مكثفة ومعتمدة عن بعد في تجربة المستخدم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *