يتابع العديد من المواطنين والمواطنات وظائف الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي “سدايا”، وذلك بعدما أعلنت الهيئة عن توفر 12 وظيفة تقنية وإدارية بمقرها في مدينة الرياض للرجال والنساء من حملة الدبلوم والبكالوريوس فأعلى.

وظائف الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي

حيث كشفت الهيئة عن المسميات التي تريدها كما يلي: ” مدير مكتب (Office Manager)، أخصائي عقود (Contracts Specialist)، مدير منتج (Product Manager)، محلل تدريب (Training Analyst)، أخصائي إدارة الأداء (Performance Management Specialist)، رئيس قسم تحليل الحوادث (Incident Analysis Section Head)، مدير التقارير والأداء الاستراتيجي (Strategy Performance, Reporting Manager).

وظائف الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي وطريقة التقديم
وظائف الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي وطريقة التقديم

بالإضافة إلى: ” أخصائي أول التعليم والتطوير (Senior Learning and Development Specialist)، مسؤول حساب (Account Officer)، مطور ذكاء الأعمال (Business Intelligence Developer)، أخصائي مكتب إدارة المشاريع (Project Management Office Specialist).

الشروط العامة

  • إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.
  • أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
  • توفر المهارات المطلوبة والشهادات المهنية الموضحة في الوصف الوظيفي.

طريقة التقديم

يمكنك التقديم على وظائف الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي الآن من خلال الدخول على الرابط من هنا وتعبئة الطلب على الوظيفة التي تريدها، والتعرف على كافة التفاصيل والشروط الخاصة.

اقرأ أيضاً من أخبار السعودية:-
معهد الصناعات البلاستيكية يعلن بدء التقديم ببرنامج التدريب المبتدئ بالتوظيف
وظائف أرامكو روان للحفر بمسمى مساعد إداري للجنسين حملة الدبلوم فأعلى بدون خبرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *