أعلنت وزارة الدفاع السعودية عن فتح باب التعيين في وظائف القوات الجوية الملكية 1442 لعدد من الوظائف الإدارية والفنية للعام 1442 هجريا، حيث تكون وظائف القوات الجوية الملكية السعودية وهيئة إدارة القوات الجوية على برنامج التعاقد المباشر لعمل المساندة الفنية وشغل العديد من الوظائف الشاغرة بها، وفق المسميات الوظيفية المطلوبة، ونقدم لكم بموقع أخبار السعودية مواعيد التقديم وأماكن تقديم الطلبات لتلك الوظيفة.

وظائف القوات الجوية الملكية 1442

من خلال وظائف السعودية التي يتم الإعلان عنها يوميا، ونقدمها لكم بموقع أخبار السعودية، فقد وضعت وزارة الدفاع بالمملكة العربية السعودية عبر صفحة الوزارة تويتر بيان عن وظائف القوات الجوية الملكية والمسميات المتاحة على وظائف القوات الجوية الملكية الشاغرة وشروط كل وظيفة وهي:

  • فني تفسير صور جوية: يشترط حصول المتقدم على مؤهل عملي بدرجة البكالوريوس في مجال العلوم الجوية مع توافر الخبرة وعمل العديد من الدورات التخصصية في مجال العلوم الجوية بخبرة لا تقل عن 6سنوات.
  • فني أنظمة معلومات الصيانة: يشترط حصول المتقدم عل الدبلوم الفني في مجالات الصيانة بواقع خبرة لا تقل عن سنة.
  • فني أنظمة سوائل ف 15: يشترط توافر خبرة في مجال صيانة أنظمة أجهزة الطائرات التي تعمل بنظام ضغط الهواء مع حصول المقدم على مؤهل الدبلوم الفني وخبرة لا تقل عن سنة.
  • أخصائي مناهج: من أهم المتطلبات الوظيفية حصول المتقدم على البكالوريوس التربوي في مجال أعداد المناهج أو ما يعادله مع عمل العديد من الدورات التدريبية في مجال إعداد المناهج والتدريب بخبرة لا تقل عن 6سنوات في نفس المجال.
  • مدخل بيانات ومعالجة نصوص: التقديم لوظيفة مدخل البيانات ومعالجة النصوص يتطلب الحصول على الثانية العامة كحد أدني مع عمل العديد من الدورات التدريبية في مجال إدخال البيانات ومعالجة النصوص بخبرة لا تقل عن 6 سنوات.

هذه المسميات الوظيفية المعلن عنها في وظائف القوات الجوية الملكية 1442 هـ الشاغرة.

وظائف القوات الجوية الملكية 1442 تقديم وزارة الدفاع لوظائف إدارية وفنية
وظائف القوات الجوية الملكية 1442 تقديم وزارة الدفاع لوظائف إدارية وفنية

خطوات وطريقة التقديم في وظائف القوات الجوية الملكية

تبدأ فترة التقديم اعتبارا من يوم الأحد الموافق 18/6/1442 وتنتهي يوم الخميس الموافق 29/6/1442، والتقديم يكون بحضور المتقدمين لإدارة شؤون المتعاقدين الموجودة بمبني الهيئة الإدارية والجوية في أوقات الدوام الرسمية.

وسائل الاتصال بالقوات الجوية الملكية

كما يمكنك الاستفسار من خلال الدخول على موقع وزارة الدفاع، أو الاتصال على الأرقام التالية 0114769777، ثم القيام بالتحويل إلى الرقم 41528-41506 أو زيارة الموقع.

اقرأ في وظائف السعودية.
رابط وظائف فنتك التابعة للبنك المركزي السعودي عبر المعرض الوظيفي عن بُعد
رابط التقديم في وظائف الشركة التعاونية للتأمين للرجال والنساء
وظائف مستشفى الملك فيصل التخصصي للرجال والنساء ورابط التقديم
وظائف مشروع البحر الأحمر 1442 وظائف هندسية للجنسين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *