أصدرت وزارة الصحة منذ قليل بيان هام بشأن أوضاع كورونا في المملكة خلال هذه الفترة، حيث أكدت أنه قد تم تسجيل 1144 إصابة جديده بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 المستجد، بينما تم رصد نحو 1253 حاله تعافي، وسجل اليوم نحو 19 حالة وفاة، وسط اجراءات احترازية شديدة على جميع المحلات والمولات والمواصلات.

وزارة الصحة السعودية وفيروس كورونا

وتبعاً لإحصاء الصحة فقد بلغ عدد حالات الإصابة بكورونا في المملكة 456.562 حاله، من بينهم 9663 حاله نشطه معظمهم مستقره وأوضاعها الصحية جيده، ومنها 1539 حاله حرجه تأخذ الرعاية في بالعنايات المركزة داخل مستشفيات المملكة، وقد بلغ إجمالي عدد حالات التعافي 439.459 حالة.

بيان من وزارة الصحة بشأن فيروس كورونا وعدد المصابين والوفيات بكورونا اليوم
بيان من وزارة الصحة بشأن فيروس كورونا وعدد المصابين والوفيات بكورونا اليوم

رابط موقع تقرير كورونا بالمملكة

وأوضحت وزارة الصحة أن حالات الوفاة قد ارتفاع وسجلت نحو 7440 حاله وفاه، ووصلت نسبه التعافي من كورونا في السعودية 96.25%، وقد أشارت أن اعلي المدن والمحافظات، الهفوف 30، ينبع 25، خميس مشيط 24، نجران 24، ويمكنك التعرف على عدد الإصابات اليومي وتقرير كورونا بالمملكة من خلال الدخول لموقع كوفيد.

وأشارت الصحة بضرورة الاستمرار ر في تطبيق الاجراءات الاحترازية خلال هذه المرحلة الخطرة التي تمر بها البلاد، وضرورة تطبيق التباعد الاجتماعي مع ارتداء الكمامة منع التجمعات، مع ضرورة التزام المصابين بالعزل الصحي خلال الفترة التي أقرتها وزارة الصحة.

اقرأ أيضًا في أخبار السعودية اليوم:
خبراء يكشفون طرق سحرية لخفض قيمة فاتورة الكهرباء وجعلها مناسبة
شرطة الرياض تتعامل بحسم مع المخالفين وتسترد 8 ملايين ريال

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *