أصدرت منذ قليل وزار الداخلية بالمملكة العربية السعودية اليوم بيان هام بشأن تنفيذ حكم القصاص في أحد الجناة بمنطقة الرياض، وذلك من اجل إجراء العدل داخل المملكة والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه في اختراق القانون السعودي، وجاء الحكم بما شرع المولى عز وجل، بسم الله الرحمن الرحيم: ” يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا كُتِبَ عَلَيْكُمُ الْقِصَاصُ فِي الْقَتْلَى”.

بيان وزارة الداخلية بشان حكم القتل قصاصاً اليوم

وقال تعالى في محكم أياته: ” وَلَكُمْ فِي الْقِصَاصِ حَيَاةٌ يَاْ أُولِيْ الأَلْبَابِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ”، حيث أقدم مواطن سعودي يُدعى ” أحمد بن مناجي بن علي نهاري” على قتل ” عبد الله بن محمد بن منير الشهراني” وهو سعودي الجنسية أيضاً، من خلال إطلاق النار عليه مما أدى إلى وفاته.

بيان من وزارة الداخلية بشأن تنفيذ حكم القتل قصاصاً اليوم بالرياض
بيان من وزارة الداخلية بشأن تنفيذ حكم القتل قصاصاً اليوم بالرياض

تمكنت الجهات الأمنية من القبض على الجاني خلال ساعات قليلة من ارتكاب الواقعة، حيث أسفرت التحقيقات مع المتهم إلى توجيه الاتهام له بارتكاب جريمته الجنائية وإحالته إلى المحكمة الجزائية وصدر بحقة صك يقضي بثبوت ما نسب إليه.

وأكدت وزارة الداخلية أنه تم تنفيذ حكم القتل قصاصاً على الجاني اليوم الخميس الموافق 7-11-1442 هـ في منطقة الرياض، وأكدت الوزارة أن حكومة خادم الحرمين الشريفين تحرص على استتاب الأمن.

من أخبار السعودية:
قرارات عاجلة من وزارة الحج بشأن أداء الفريضة منها منع البوفيهات
وزارة الصحة تزف نبأ سارّ بشأن جرعة لقاح كورونا الأولى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *