ما زالت وزارة الداخلية تُتابع باهتمام تنفيذ الإجراءات الاحترازية في المملكة وتوقيع الغرامات على المخالفين، وذلك في إطار المتابعة الدقيقة في جميع الأماكن سواء العامة أو الخاصة بالعمل داخل المنشآت الحكومية أو الغير حكومية لتنفيذ التعليمات المُشددة والتي تهدف إلى مواجهة انتشار كوفيد 19.

وزارة الداخلية تُشدد على ارتداء الكمامة

وفي سياق ذلك أكدت الوزارة على ضرورة ارتداء الكمامة سواء الطبية أو القماشية في أي مكان يتواجد فيه الشخص مع آخرين، خاصة في التجمعات داخل الأماكن الغير جيدة التهوية، وأضافت أنه يجب على المسئول في أي مكان يتواجد فيه مجموعة من الأشخاص أن يتأكد من إرتداء كلاً منهم للكمامات وتطبيق الإجراءات الاحترازية التي أوصت بها وزارة الصحة.

وزارة الداخلية تُشدد على ارتداء الكمامة
وزارة الداخلية تُشدد على ارتداء الكمامة

اقرأ كذلك في أخبار السعودية اليوم:
وزارة الثقافة تصدر أول ترخيصين لمعهدين موسيقيين في المملكة
حالة الطقس في المملكة.. الأمطار تضرب عدد من المناطق والضباب شمالاً

كما أشارت وزارة الداخلية إلى أن الغرامة المالية التي تُفرض على عدم ارتداء الكمامة تساوي 1000 ريال، يتم فرضها على المنشأة أو الشخص المسئول وفي حالة تكرار ذلك الخطأ يتم مُضاعفة الغرامة مرة أخرى.

السعودية وكورونا

وجدير بالذكر أن المملكة بدأت في حملة التطعيم والحصول على لقاح كورونا بصورة مجانية للمواطنين وكذلك المقيمين، وقد حصل العديد سمو الأمير ولي العهد محمد بن سلمان على اللقاح ليطمئن الجميع لسلامة هذا اللقاح بعد ما تم تداوله حوله من شائعات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *