واتس اب بلس الذهبي للايفون يعتبر أحد أبرز إصدارات تطبيق واتسآب، حيث اشتهر تطبيق واتس آب للمراسلات الفورية بإصدار عدة نسخ عن الإصدار الأساسي المملوك لشركة ميتا “فيسبوك سابقًا”، لذلك يبحث مستخدمي هواتف أيفون عن طريقة لتنزيل وتحديث الواتس آب الذهبي، وخاصة النسخة التي لا تتعرض للحظر وبدون جلبريك، ويعتبر هذا الإصدار أحد أكثر التطبيقات تحميلًا في جميع أنحاء دول العالم عامة، والوطن العربي خاصة، وفي هذه المقالة سوف نتناول واتساب الذهبي للأيفون بدون جلبريك، التي يفضلها الكثيرون كونها خفيفة وخالية من الإعلانات والمشاكل التي تحدث في نظيراتها من النسخ الأخرى.

واتس اب بلس الذهبي للايفون

واتس اب بلس الذهبي للايفون  
واتس اب بلس الذهبي للايفون

ميزات واتس اب بلس الذهبي للايفون

واتس اب بلس الذهبي لهواتف أيفون هو نسخة محسنة ومطورة عن الإصدار الأصلي الأخضر، بحيث تم توفير العديد من الخصائص والمزايا والإمكانيات الفريدة، مما يمنح المستخدمين تجربة رائعة لتطبيق واتساب، وإضافة لدعمه مزايا ووظائف التطبيق العادي يتمتع بالعديد من المزايا وتشمل:

خاصية اخفاء الظهور قيد الإتصال

وهي ميزة تمنح المستخدم مزيد من الخصوصية، حيث قد يرغب البعض في عدم ظهوره متصلًا ويتم تفعيلها وفق الخطوات التالية:

  • تحميل تطبيق واتس اب بلس الذهبي للايفون على هاتفك المحمول.
  • الضغط على الترس الموجود أسفل يسار الشاشة في واجهة البرنامج، وثم الاختيار من الإعدادات، الخصوصية.
  • ثم الضغط على أول أختيار وهو اخفاء الظهور، وحينها لن يتمكن أيًا من جهات الاتصال لديك رؤيتك نشطًا، مما يمنحك المزيد من الخصوصية.

إخفاء علامة قراءة الرسائل

في التطبيق العادي عند قراءة الرسائل يظهر بجانبها علامتين صح باللون الأرزق، ولكن في تطبيق واتس اب بلس الذهبي للايفون، يمكن إخفاء تلك الخاصية وقراءة الرسائل ولن يظهر للطرف الآخر ذلك.

واتس اب بلس الذهبي للايفون  
واتس اب بلس الذهبي للايفون

حظر ظهور علامة وصول الرسائل

في التطبيق الأصلي، عند وصول رسالة للمستخدم تظهر لدى المرسل علامتين صح، وهذا يعني أنك استلمت الرسالة، وبالتالي قد تجد نفسك محرجًا وأنك يجب الرد عليها في حين لا ترغب بذلك، فقد أضاف تطبيق واتساب بلس الذهبي ميزة عدم ظهور تلك العلامة وظهور علامة واحدة فقط، أي تم الإرسال ولكن لم يتم الاستلام.

قفل المحادثات والتطبيق

طوّر تطبيق واتس اب بلس الذهبي للايفون ميزة وهي إمكانية إضافة حماية للمحادثات وذلك عبر وضع كلمة مرور سرية لكل محادثة مكونة من 4 حروف، مما يوفر حماية مشددة ومزيد من الخصوصية.

حظر المكالمات

وهي ميزة غير متوفرة في الإصدار الأصلي، حيث يمكن للمستخدم حجب أي مكالمة صوتية أو فيديو تصل إليك من جهات الاتصال لديك، وليس هذا وحسب ، بل يمكن أيضًا تسجيل المكالمة الصوتية، وذلك عبر الضغط على زر التسجيل خلال المكالمة.

إمكانية حذف الرسالة

في التطبيق العادي يمكن للمستخدم حذف الرسالة عند جميع المتلقين ولكن بعد إرسالها بفترة زمنية، فيما تطبيق واتس اب بلس الذهبي للايفون يمنح المستخدم إمكانية حذف الرسالة في أي وقت ولن يراها الطرف الآخر.

رؤية الرسائل المحذوفة

قد يحذف المرسل لك الرسالة وعندها لن تستطيع قراءتها في التطبيق العادي ولكن في تطبيق واتساب بلس الذهبي يمكن رؤية الرسائل المحذوفة بالضغط على رمز الرسائل المحذوفة الموجود أعلى الشاشة، وفي الجانب الآخر من المحادثة.

واتس اب بلس الذهبي للايفون  
واتس اب بلس الذهبي للايفون

سهولة التسجيل الصوتي

يتيح واتس اب الأصلي إمكانية ارسال مقطع صوتي وذلك بالضغط مطولا على علامة التسجيل، ولكن في واتس اب بلس الذهبي للايفون فسوف تتمكن من تسجيل مقطع صوتي بضغطة واحدة دون الحاجة إلى الضغط المطول، وإرساله بضغطة واحدة أيضًا، وعند سحب الشريط جهة اليسار يتم حذف المقطع.

تحميل الوسائط

قد لا ترغب بتحميل مقاطع الفيديو التي تصلك من إحدى جهات الاتصال لديك، حيث يقوم الواتساب بحفظها تلقائيًا وبالتالي يقلل من مساحة التخزين في الهاتف وحدوث مشاكل، مما تضطر لحذفها، وبدلًا من ذلك يقدم واتس اب بلس الذهبي للايفون ميزة عدم تحميل أي وسائط دون الإذن.

تثبيت المحادثات في واجهة التطبيق

يتيح واتس اب بلس الذهبي للايفون خاصية تثبيت عدد لا نهائي من المحادثات، بخلاف التطبيق العادي الذي لا يسمح إلا بتثبيت 3 محادثات.

 وضع قائمة للمجموعات

يتيح أيضًا واتس اب بلس الذهبي للايفون خاصية استخدام قائمة خاصة بالمجموعات، ففي الوضع العادي توجد دردشات المجموعات مع المحادثات الفردية، وهذا ما قد يعيق عملية البحث عن محادثة بعينها، لذلك يمكنك الآن أن تقوم بفصل قائمة المجموعات عن المحادثات الفردية مع تطبيق واتساب الذهبي.

تغيير في خصائص المحادثة

  • في الأحوال العادية حتى تبدأ محادثة مع شخص ما يتطلب منك حفظ الرقم ضمن جهات الاتصال لديك، ولكن في تطبيق واتس اب بلس الذهبي للايفون لا حاجة لذلك.
  • وكذلك يتيح التطبيق أيضًا عرض جميع معلومات جهة الاتصال عبر الضغط على الأسم أثناء المحادثة.
  • عرض الصورة عبر الضغط على الصورة المصغرة الموجودة أعلى المحادثة.
  • حذف جميع المحادثات عبر زر الحذف دون الحاجة إلى حذف محادثة تلو الأخرى.
    واتس اب بلس الذهبي للايفون  
    واتس اب بلس الذهبي للايفون

إرسال عدد لا نهائي من الصور

ستتمكن من خلال استخدام تطبيق واتس اب بلس الذهبي للايفون  من إرسال عدد لا نهائي من الصور، في حين التطبيق العادي يوفر لك إمكانية ارسال ثلاثين صورة فقط لكل رسالة، ويشمل ذلك الملفات الكبيرة من مقاطع الفيديو أو المقاطع الصوتية فهو غير محدود ويمكنك ارسال ملف بأي حجم.

شكل البرنامج

يوفر تطبيق واتس اب بلس الذهبي للايفون واجهة بألوان محددة، ولكنه يدعم عدة ألوان، بحيث يمكنك اختيار لون معين لكل محادثة وكذلك تغير وضعية لون الكتابة أو لون خلفية الرسالة، إضافة إلى خاصية  تغيير لون الكيبورد، وتفعيل الوضع الليلي .

صنع الملصقات

قد ترغب بإرسال الملصقات المختلفة بدلًا من الرموز التعبيرية، مما يضطرك لتحميل برنامج لصناعة الملصقات واقتصاص الصور كما تريد، وصنع الملصق الخاص بك، فإن واتس اب بلس الذهبي للايفون يدعم خاصية اقتصاص الصورة، دون الحاجة إلى تحميل أي برامج إضافية.

اخفاء آخر ظهور وجاري الكتابة

يقوم التطبيق بإظهار توقيت آخر ظهورعلى تطبيق واتساب، ولكن واتس اب بلس الذهبي للايفون يتيح خاصية إخفاء آخر ظهور، وكذلك إخفاء كلمة يكتب أو جاري الكتابة التي يراها المتلقي عندما تبدأ بكتابة رسالةن وكذلك يتيح التطبيق إخفاء عبارة جاري تسجيل مقطع صوتي عند قيامك بذلك.

توفير أكثر من حساب

يمكن من خلال تطبيق واتس اب بلس الذهبي للايفون الحصول على أكثر من حساب والتبديل بينها وقت ما تشاء، فيما التطبيق العادي لا يسمح لك سوى بحساب واحد لرقم واحد فقط.

التطبيق مجاني بالكامل

لا يتطلب تحميل أو الاستفادة من خصائص وخدمات تطبيق واتس اب بلس الذهبي للايفون دفع أي اموال أو رسوم مقابل ذلك، فهو مجاني بالكامل.

مزايا خاصة بحالة واتس اب بلس الذهبي للايفون

هناك مزايا وخصائص تتعلق بالحالة على واتساب في هذه النسخة المطورة وتشمل هذه المزايا :

  • إمكانيةنشر بعض الصور والمقاطع كتحديث لحالتك على واتساب، وهي تظهر حتى اربع وعشرين ساعة من موعد وضعها.
  • إمكانية تنزيل الحالة وذلك من خلال الضغط على زر التنزيل الذي يقع أسفل الشاشة.
  • يوفر خاصية إخفاء خاصية ظهور اسمك عند مشاهدة حالة أحدهم.
  • تخصيص جهات الاتصال معينة فقط يمكنها رؤية حالتك.
  • إمكانية إخفاء الشريط الخاص بالحالة، فلا تظهر تلك العلامة عند ظهور أي حالة جديدة من جهات اتصالك.
  • ميزة تعطيل خاصية تعاقب عرض الحالات، فإذا أردت رؤية حالة واحدة فقط دون البقية، سوف تتمكن من ذلك بسهولة عبر تفعيل تلك الخاصية.
  • زيادة عدد الأحرف المسموح بها في الحالة الواحدة.
  • إمكانية مشاركة حالة فيديو مهما كانت مدته دون حاجة لتقسيمه إلى 30 ثانية لكل مقطع.

طريقة تحميل واتس اب بلس الذهبي للايفون

يجدر التنويه إلى أن تطبيق واتساب بلس الذهبي غير متوفر عبر المتجر الخاص بأيفون ” آب ستور”، لذلك يتطلب اللجوء إلى رابط تحميل مباشر خارجي، ويمكن ذلك من خلال البحث في جوجل عن “تثبيت واتساب الذهبي للأيفون” ومن البرامج التي تتيح تحميل التطبيق: برنامج الأرنب الصيني، أو متجر باندا هيلبر .

إقرأ أيضًا في أخبار المنوعات قد تعجبك:
fortnite تحميل لعبة للاندرويد مجانا
رفع سرعة النت بعد انتهاء الباقة
متجر حزم فورت نايت
تنزيل واتس عمر 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *