نستعرض مع حضراتكم نتائج مباريات المجموعة الثالثة طوكيو 2021 وترتيبها، وذلك بعد خسارة منتخب مصر الأوليمبي منذ قليل من نظيره منتخب الأرجنتين في الجولة الثانية من دور المجموعات في أولمبياد طوكيو 2021، وبذلك تتعقد أمر المنتخب المصري في المجموعة الثالثة بعد خسارته اليوم، ويوجد أمام فرص قليلة للصعود ولكنه لا بد من الفوز في المباراة القادمة امام استراليا.

نتائج مباريات المجموعة الثالثة طوكيو 2021 وترتيبها

وكانت مبراة المنتخب المصري الأولى قد انتهت بالتعادل السلبي امام منتخب أسبانيا، حيث تجدد الأمل في الصعود بعد تلك المباراة التي خرج منها المنتخب المصري بنقطة واحدة فقط بالتعادل السلبي، ولم يحرز المنتخب المصري أي أهداف حتى الآن  في تلك البطولة.

مجموعة مصر.. نتائج مباريات المجموعة الثالثة طوكيو 2021 وترتيبها
مجموعة مصر.. نتائج مباريات المجموعة الثالثة طوكيو 2021 وترتيبها

ترتيب مجموعة مصر

وبعد خسارة منتخب الفراعنة اليوم لذا سوف نعرض على حضراتكم نتائج مباريات المجموعة الثالثة طوكيو 2021 وترتيبها، حيث تغير ترتيب مجموعة مصر في أولمبياد طوكيو وتراجع منتخب مصر للقاع برصيد نقطة واحدة خلفاً لأسبانيا بفارق الأهداف فقط حصل عليها من التعادل أمام أسبانيا.

وجاء في مقدمة المجموعة منتخب أستراليا والأرجنتين بعد فوز الأخير على مصر اليوم بهدف وحيد حصد من خلاله ثلاث نقاط غالية على حساب أولاد شوقي، ونحن في انتظار المواجهة القادمة بين أستراليا وأسبانيا في نفس المجموعة.

اقرأ أيضًا في أخبار الرياضة:
موعد مباراة إسبانيا ضد أستراليا في أولمبياد طوكيو 2020 والقنوات الناقلة
السعودية ومصر اليوم في أولمبياد طوكيو 2020 مع الحلم بالانتقال إلى ربع النهائي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *