ضمن موسم الانتقالات والصفقات الصيفية 2022 أعلنت إدارة نادي النصر السعودي عن عقد صفقة انتقال الدولي الإيفواري جيسلان كونان، ليلعب مركز الظهير الأيسر في الفريق الأول لكرة القدم للنصر، وذلك ضمن استعدادات النادي لمنافسات الموسم الجديد 2022/2023.

نادي النصر

نادي النصر يعلن رسميًا انضمام جيسلان كونان إلى صفوفه.. فمن هو؟
نادي النصر يعلن رسميًا انضمام جيسلان كونان إلى صفوفه.. فمن هو؟

تفاصيل الصفقة

وجاء التعاقد مع الدولي كونان بتوصية من المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا الذي تولى إدارة الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر بعد توقيعه عقدًا مع إدارة النادي قبل أيام.

من هو كونان؟

جاء التعقد مع كونان ذو الـ26 عامًا، بعد أيام من إنهائه موسمه السادس في الملاعب الأوروبية، حيث لعب فيها 140 مباراة موزعة بين الدوري البرتغالي مع فيتوريا جماريش، والفرنسي ستاد ريمسز.

وكان كونان أصبح لاعبًا أساسيًا ثابتًا في منتخب بلاده كوت ديفوار مع بداية العام الجاري 2022 ، فقد شارك مع منتخب بلاده جميع الدقائق الممكنة في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في يناير الماضي.نادي النصر يعلن رسميًا انضمام جيسلان كونان إلى صفوفه.. فمن هو؟

وخلال الموسم الماضي خاض كونان قبل انتقاله إلى نادي النصر السعودي مع فريق ستاد ريمس، 28 مباراة في الدوري الفرنسي من أصل 38، أحرز فيها هدفًا واحدًا وصنع ثلاثًا، وتلقى بطاقة صفراء واحدة فقط.

اقرأ أيضًا في أخبار الرياضة:
الأهلي السعودي يُقرر الاستغناء عن لاعبه البرازيلي
مصادر.. الأهلي السعودي يتمسك بالمحليين.. تفاصيل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *