منصة إحسان تطلق برنامج الحملات، فهي منصه كبيره وفي وقت قصير جدًا حققت الكثير من الانجازت وصار فيه نقله نوعية في مجال التبرعات وبكل سهوله، وهذا البرنامج هو خطوة تطويرية جديدة تهدف إلى زيادة مستويات التكافل الاجتماعي وتحسين تجربة المانحين والمتبرعين وتعظيم أثر تبرعاتهم، أطلقت منصة إحسان، برنامج الحملات، الذي يُتيح للمتبرع إنشاء حملة خاصة في(3) مجالات رئيسية وتتمثل برعاية الأيتام والرعاية الصحية والسُقيا، وجمع التبرعات عن طريقها من قبل أهل الخير بشكل إلكتروني من خلال نشر الرابط الخاص بالحملة إذ يُعد هذا البرنامج الأول من نوعه على مستوى العمل الخيري في المملكة.

منصة إحسان تطلق برنامج الحملات

إجراءات برنامج الحملات:-

  • زيارة الصفحة الرئيسية لمنصة إحسان، من خلال تعبئة الحقول التي تتضمن اختيار مجال التبرع واسم الحملة والمبلغ المستهدف حسب رغبة مطلق الحملة.
  • ومن ثم نشر وتوزيع رابط الحملة على حسابات التواصل الاجتماعي وبين الأصدقاء أو الزملاء أو العائلة، ودعوة الآخرين للمشاركة بها.
  • كما تتيح لمطلق الحملة متابعة إحصائيات وتفاصيل حملته في أي وقت عبر ملفه الشخصي منها عدد المتبرعين للحملة والمبالغ التي تم جمعها وغير ذلك.
  • كما يتم احتساب ما يتم جمعه عبر الحملة في برنامج غِراس وتسجيل منشئ الحملة ضمن (سفراء غِراس).
منصة إحسان تطلق برنامج الحملات لجمع تبرعات الأفراد إلكترونياً
منصة إحسان تطلق برنامج الحملات لجمع تبرعات الأفراد إلكترونياً

برنامج الحملات لاقى إقبالًا واسعًا من محبي الخير والعطاء نظرًا لسهولة استخدامه وعظيم أثره على المستفيدين، ويُعدّ مبادرة نوعية تسهم في تحفيز ثقافة العطاء والتكاتف ما بين أفراد المجتمع، وتعزيز أواصر التراحم والقيم الإنسانية، كما يتيح للمتبرعين من جهات وأفراد جمع التبرعات عبر المنصة بطريقة مرنة وسريعة بإنشاء حملات مخصصة بأسماء ومبالغ مختارة، مما يجعل أثرها ممتدًا لمختلف فئات المستحقين وأسرهم بحسب اختيار منشئ الحملة.

إقرأ أيضاً من أخبار السعودية:-
الرياض تتصدر المدن السعودية في حالات التعافي من فيروس كورونا
مجلس الوزراء السعودي: سنتخذ إجراءات لمنع الأعمال العدائية من مليشيا الحوثي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *