يتابع العديد من عشاق الدائرة المستديرة مباراة منتخب إنجلترا ضد ألبانيا اليوم على ملعب ” كمال ستافا” في الجولة الثانية من تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم القادم 2022 في قطر، وكان  المنتخب الإنجليزي قد ستهل مشواره في التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال القادم 2022 بفوز كبير على سان مارينو بخمسة أهداف دون مقابل في الجولة الأولى.

منتخب إنجلترا ضد ألبانيا

وحصل المنتخب الإنجليزي على المركز الأول في المجموعة التاسعة بفارق الأهداف عن ألبانيا التي جاءت في الوصيف بنفس الرصيد، وتُعتب تلك المباراة هامة للفريق من أجل صدارة المجموعة  وحصد الثلاث نقاط.

موعد مباراة منتخب إنجلترا ضد ألبانيا والقنوات الناقلة
موعد مباراة منتخب إنجلترا ضد ألبانيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة منتخب إنجلترا أمام ألبانيا والقنوات الناقلة

تُقام مباراة منتخب إنجلترا ضد ألبانيا في تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة والسادسة بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت الإمارات العربية، حيث تنقل تلك لمباراة الهامة مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية التي تمتلك حق بث المباريات إلى منطقة الشرق الأوسط، وتنقلها قناة beIN Sports 2 HD Premium.

ويأمل المدير الفني للمنتخب الإنجليزي في مواصلة سلسلة الانتصارات وحصد الثلاث نقاط في تلم المباراة الرائعة والهامة لكل من الفريقين، وخاصة بعد الخماسية التي حققها في المباراة الماضية علقت الجماهير الإنجليزي الآمال على الفوز بنتيجة كبيرة في مباراة اليوم، ويسعى فريق ألبانيا بالحصول على أي نتيجة إيجابية أمام الأود الثلاثة.

من أخبار الرياضة:
موعد مباراة منتخب ألمانيا ضد رومانيا والقنوات الناقلة
منتخب البرتغال ضد صربيا في تصفيات كأس العالم 2022 بالمجموعة الأولى في أوروبا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *