عد برنامج VLC أفضل مشغل فيديو جميع الصيغ لويندوز 7، كما أن البرنامج مشغل فيديو جميع الصيغ لويندوز 7 وكذلك 8و10 للكمبيوتر خاصة وأنه يتميز بقدرته على فتح كافة الوسائط المتعددة وذلك بمختلف الصيغ والإمتدادات، ويعد البرنامج حاصلا على أعلى التقييمات كون كل المبرمجين في العالم قد أجمعوا على قدرته على دعم كل اللغات وروابط البث المباشر وفيديو القنوات والراديو.

مشغل فيديو جميع الصيغ لويندوز 7

أجمع خبراء البرمجة أن برنامج VLC media player، من أروع البرامج والمتاح على كافة أنظمة الويندوز  كما أنه يعمل بشكل فعال على أجهزة الكمبيوتر وبشكل مجاني، الجدير بالذكر أن شركة Video LAN هي الشركة العالمية التي اهتمت بتطوير البرنامج وإدخال المزيد من التعديلات وصيغ الفيديو، كما أنها قامت بالتحكم في كافة مؤثرات الصوت والصورة والحركة.

مشغل فيديو جميع الصيغ لويندوز 7
مشغل فيديو جميع الصيغ لويندوز 7

مزايا برنامج VLC مشغل فيديو جميع الصيغ لويندوز 7

وحول مزايا برنامج VLC مشغل فيديو جميع الصيغ لويندوز 7 والتي يمتاز بها عن أي برنامج أخر وهذه المزايا هي:

  • قدرة البرنامج على تشغيل كل أنواع صيغ الملفات والفيديوهات وهو مايجعله غني عن أي برنامج أخر خاصة وأنه قادر على تشغيل كل ملفات الميديا والتي نحتاجها.
  • يتميز البرنامج بقدرته على تشغيل الفيديوهات المرئية وكذلك الصوتية.
  • يعمل البرنامج على كل أنظمة التشغيل ويندوز كما أنه يعمل كذلك على أي أجهزة محدودة من حيث قلة إمكانياتها، حيث أن البرنامج لايحتاج إلى إمكانيات عالية.
  • القدرة على تصوير لقطات من الأفلام.
  • القدرة على تعديل مقاسات الشاشة بأي طريقة ممكنة.
  • عدم الحاجة لدفع رسوم أو وجود فترة تجريبية خاصة وأن البرنامج مجاني تماما وهي من أهم مزايا البرنامج.
  • مساحة البرنامج بعد تحميله لاتؤثر على نظام التشغيل أو حتى على عمر البطارية.
  • واجهة المستخدم بسيطة جدا وهي التي تبسط على المستخدم
  • يتميز برنامج مشغل فيديو جميع الصيغ لويندوز 7 بدعمه العديد من اللغات وأهمها اللغة العربية.
  • يوجد ببرنامج مشغل فيديو جميع الصيغ لويندوز 7، كذلك مجموعة من الثيمات والتي يمكن تغييرها بما يتناسب مع الذوق العام المطلوب.
  • يمكن برنامج مشغل فيديو جميع الصيغ لويندوز 7 من أخذ لقطات من داخل أي فيلم أو مقطع فيديو.

رابط تحميل برنامج VLC media player

يعد برنامج مشغل فيديو جميع الصيغ لويندوز 7 والمعروف بإسم VLC media player هو مشغل لملفات الوسائط وكذلك للإسطوانات الصوتيو وكذلك الإسطوانات المرئية.

هذا ووفرت شركة videolan إمكانية تحميل البرنامج من خلال الموقع الرسمي لها من هنا.

برنامج gom player

يعتبر برنامج gom player واحدا من البرامج البديلة والتي تستخدم لتشغيل الفيديوهات، كما أنها تتمتع بكفاءة عالية وتستخدم لتشغيل كل الفيديوهات التالفة والتي لايتم إكتمال تحميلها.

برنامج gom player
برنامج gom player

وهو مايعني قدرة البرنامج على تشغيل الفيديو قبل اكتمال فترة تحميله، هذا ويمكن تغيير واجهة المستخدم بشكل كبير وتفصيلي ويمكن تحميل برنامج مشغل فيديو جميع الصيغ لويندوز 7 من هنا.

برنامج km player

يعد برنامج km player واحدا من أفضل البرامج المستخدمة لتشغيل الفيديوهات خاصة وأنه يتمتع بجودة صوت وصورة عالية وبدقة كبيرة، كما أنه يتميز بواجهة بسيطة وسهلة تبسط التعامل بشكل كبير كما أنه يقوم بتشغيل كل أنواع الفيديوهات والمطلوبة، ويمكن تحميل مشغل فيديو جميع الصيغ لويندوز 7 Km player  من هنا.

معلومات حول برنامج km player

وبخصوص المعلومات المقدمة حول برنامج مشغل فيديو جميع الصيغ لويندوز 7 والمعروف بإسم km player من الموقع الرسمي، حيث يعد البرنامج بديلا مناسبا لتشغيل كافة الوسائط المتعددة على أجهزة الكمبيوتر المختلفة كما أنه له استخدمات كبيرة، ويحوي البرنامج كل المزايا الموجودة في أي مشغل وسائط متعدد، ويمتاز البرنامج بواجهة بسيطة ودعم كافة صيغ الفيديو ويقدم أداء ممتاز وقدرة على تشغيل ملفات الصوت والفيديو.

برنامج km player
برنامج km player

هذا ويستخدم كذلك برنامج km player لتحديث كافة الوسائط المتعددة وإدارة قوائم التشغيل والقدرة على اختيار مقاطع الصوت والفيديو وتغيير أشكال واجهة التطبيق بشكل فعلي.

اقرأ أيضا من أخبار السعودية اليوم:
جرح الولادة الطبيعية متى يلتئم وكيفية العناية به
السعرات الحرارية في البيض والفيتامينات الأساسية
موقع تحميل العاب بلاي ستيشن 3 مجاناً
عند توصيل الموبايل بالكمبيوتر يشحن فقط وخطوات حل المشكلة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *