أبدى مدرب فريق الهلال السعودية البرازيلي روجيريو ميكالي إعجابه الشديد بنجم الفريق، وذلك بعد الظهور بمستوى رائع، حيث أكد أن اللاعب البيروفي أندرية كاريلو نجم الفريق يشبه نجم عالمي، وذلك من خلال تصريحات إعلامية على قناة “TV Peru” البيروفية، والتي أكد أنه يشبه اللاعب نيمار ، مؤكداً أن تأثيره ينعكس على نادي الهلال في الرياضة وفي الإعلانات الخاصة بالنادي.

مدرب الهلال السعودي

وكان اللاعب كاريلو قد انضم إلى فريق الزعيم في صيف 2018 قدماً من ندي بنفيكا البرتغالي، ويُعد اللاعب من الركائز الأساسية في فريق الهلال خلال هذه الفترة، حيث يدخل في التشكيلة الرئيسة للفريق الأزرق.

كاريلو يشبه نيمار

وأكد مدرب الهلال السعودي أن اللاعب كاريلو هو اللاعب المميز الذي يأتي بشئ مختلف في كل لحظة، وأنه غالباً ما يبرز دائماً شيئاً جديداً في كل مبراة يلعبها مع فريق الهلال سواء كانت ودية أو رسمية وانه لاعب مميز، كما أنه من نوعية اللاعبين الذي يريده كل مدرب.

وأضاف المدير الفني للزعيم من خلال تصريحاته الإعلامية أن اللاعب مشابه لنيمار  في طريقة لعبه كما أنه مهم للغاية في فريق الهلال، كان اللاعب قد شارك مع الهلال في 25 مباراة بالعديد من البطولات هذه الموسم وسجل 7 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة للزملاء.

من أخبار الرياضة:
أخبار النصر السعودي اليوم.. وحراك متواصل قبل إنتخابات الرئيس الجديد
موعد مباراة إسبانيا ضد اليونان والقنوات الناقلة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *