انتهت منذ قليل مباراة الاتحاد ضد النصر في مباريات الجولة الخامسة عشر بالدوري السعودي للمحترفين، والتي تم اقامتها على ملعب الملك عبد العزيز الرياضية بمنطقة مكة المكرمة، حيث انها انتت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين لهدف لكل منها، وسط متابعة كبيرة من العديد من الجماهير السعودية لأنها كانت من مباريات القمة في جدة.

مباراة الاتحاد ضد النصر

افتتح نادي النصر التهديف وأحرز الهدف الأول في الدقيقة 63 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب الرائع “خالد الغنام”، وفي الوقت بدل الضائع تمكن اللاعب البرازيلي نجم نادي الاتحاد في احراز هدف التعادل في الدقيقة 93 من عمر اللقاء وسط فرحة كبيرة بين اللاعبين وجماهير الاتحاد، ولاسيما انه خرج من فخ الهزيمة.

مباراة الاتحاد ضد النصر وهدف رائع الدقيقة 93 وجدول ترتيب الدوري
مباراة الاتحاد ضد النصر وهدف رائع الدقيقة 93 وجدول ترتيب الدوري

جدول ترتيب الدوري السعودي

وبالنتيجة السابقة في مباريات اليوم يكون نادي الاتحاد قد رفع رصيده إلى 25 نقطة ليحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بينما ارتفع رصيد النصر السعودي إلى 21 نقطة ليحتل المركز السادس في نفس الجدول، وتصدر الهلال الترتيب، ويمكنك التعرف على باقي الترتيب من الصورة الموجودة أعلى .

وشهدت مباراة الاتحاد ضد النصر بدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، إثارة كبيرة في الشوط الثاني وخاصة في الدقائق الأخيرة من المباراة أو الوقت بدل الضائع، ولاسيما بعدما أحز الاتحاد هدف التعادل في الدقيقة 93.

اقرأ أيضًا في أخبار السعودية الرياضية:
تشكيلة النصر أمام الاتحاد المُعلنة مُنذ قليل بشكل رسمي
تغطية مباراة شالكة ضد بايرن ميونخ في الدوري الألماني وفوز كبير لبايرن 4/0

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *