أعلنت لجنة إسكان الحجاج بأمانة مكة عن بدء تلقي طلبات المواطنين لتأجير وحداتهم السكنية، لاستيعاب الحجاج،  ودعت اللجنة أصحاب جميع الوحدات السكنية الراغبين في تأجير وحداتهم السكنية لإيواء الحجاج إلى الاتصال فوراً بالمكاتب الهندسية المخصصة لاستكمال إجراءات إصدار تصاريح وحداتهم السكنية بهذا الشأن، وذكر رئيس البلدية أنه سيستمر في تلقي الطلبات من المواطنين خلال الفترة المقبلة.

لجنة إسكان الحجاج بأمانة مكة

وأوضحت اللجنة أن هناك عدد من مكاتب الاستشارات الهندسية المعتمدة من قبل رئاسة البلدية والدفاع المدني للقيام بالتفتيش على وحدات سكن الحجاج، وذلك من أجل التحقق من استيفائها للشروط والأحكام المنصوص عليها في اللوائح، وإصدار شهادة لياقة بناء عليها.

لجنة إسكان الحجاج بأمانة مكة تعلن عن بدء تلقي طلبات المواطنين لتأجير وحدات سكنية لاستيعاب الحجاج
لجنة إسكان الحجاج بأمانة مكة تعلن عن بدء تلقي طلبات المواطنين لتأجير وحدات سكنية لاستيعاب الحجاج

وأضافت لجنة إسكان الحجاج بأمانة أنه على أساس ذلك ستصدر لجنة إسكان الحجاج تصاريح للوحدات السكنية لإيواء الحجاج، وحثّت اللجنة المواطنين على التواصل معها للتعرف على الشروط والأحكام المحددة لتسهيل إصدار تصاريح استخدام وحداتهم السكنية لإيواء الحجاج.

ودعا رئيس البلدية جميع أصحاب المباني الراغبين في تأجيرها إلى استيفاء كافة المتطلبات وكافة عناصر الأمن والسلامة المطلوب توفيرها، وفق اللوائح الخاصة بمتطلبات البناء والسلامة.

اقرأ أيضًا في أخبار السعودية اليوم:
التأمينات الاجتماعية| يمكن لأصحاب العمل تسجيل بيانات العمال غير السعوديين بشكل استباقي
الشرطة السعودية تكشف تفاصيل القبض على مواطنين لنقلهما 11 مخالفاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *