تم اليوم نقل الداعية الإسلامي الدكتور عائض القرني إلى أحد مستشفيات مدينة الرياض الحكومية، وذلك بعد تدهور حالته الصحية على أثر إصابته بفيروس كورونا المُستجد وذلك مُنذ أربعة أيام تقريبًا وتحديدًا في الرابع والعشرون من أكتوبر الجاري، حيث تم دخوله إلى مستشفى الحبيب بحي الريان بمدينة الرياض بعد التأكد من إيجابية عينته، إلا أنه مع الوقت لم يشعر بأي تحسن بل تدهورت حالته الصحية مما أدى إلى نقله إلى مستشفى أخرى أكبر وذات تجهيزات لاستقبال الحالات الغير مُستقرة نتيجة الإصابة بكورونا.

حالة الدكتور عائض القرني

ووفقًا لما تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي من مقربين من الشيخ فإن حالته الصحية تحسنت نوعًا ما بعد نقله إلى المستشفى الحكومي بالرياض، إلا أنها ما زالت غير مُستقرة ويأمل جميع محبي الشيخ أن تتحسن حالته في أقرب وقت ممكن.

وجدير بالذكر أنه حتى الأمس كان القرني يقوم بنشر تغريدات على حسابه الشخصي على تويتر، حيث نشر ستة تغريدات منهم اثنتين فيديو، ولكن على ما يبدو أن المقطعين قد تم تصويرهما في وقت سابق للأمس حيث كان يظهر الشيخ بصحة جيدة ولا يبدو عليه أي أعراض مرضية.

حالة عائض القرني بعد نقله للعناية المركزة اليوم وآخر تغريداته
حالة عائض القرني بعد نقله للعناية المركزة اليوم وآخر تغريداته

اقرأ أيضًا من أهم أخبار السعودية لهذا اليوم:
وظائف مركز كفاءة الطاقة المُعلن عنها اليوم تابع التفاصيل ورابط التقديم
الحج والعمرة تُعلن عن تفاصيل جديدة بشأن المرحلة الثالثة للعمرة

آخر تغريدات الشيخ عائض القرني

وقد جاءت آخر تغريدات الداعية الإسلامي الشهير بآية من آيات القرآن الكريم، وقد نشرها أمس الثلاثاء الموافق 27 أكتوبر وتحديدًا في الساعة الرابعة والثلث مساءًا.

وقد حققت انتشارًا واسعًا خاصة بعد أن تم الإعلان اليوم عن إصابته بفيروس كورونا ونقله إلى أحد مستشفيات الرياض الحكومية، وقد تمنى معظم من علق على التغريدة الشفاء العاجل له وتم إعادة نشرها مرة أخرى أكثر من 3700 مرة، هذا ومن المعروف أن عائض القرني من مواليد الأول من شهر يناير للعام 1959 ميلادية وحاصل على الدكتوراة وله أكثر من ثمانين مؤلف ويتمتع بشهرة وشعبية كبيرة على مستوى المملكة والعالم الإسلامي بشكل عام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *