يبحث الكثير من المواطنين والمواطنات والوافدين عن طريقة شحن شريحة بيانات stc، وخاصة بعدما فورت شركة الاتصالات السعودية عدة طرق من اجل شحن الشرائح مسبقة الدفع عن طريق إعادة شحن كويك نت او من خلال طرق أخرى سوف نكشف عنها في هذا المقال الهام وذلك لجميع شرائح البيانات مسبقة الدفع وكذلك جميع الشبكات سواء (3G و4G).

وذلك من أجل ضمان تقديم خدمة مميزة للعميل بأعلى جودة للحصول على رضاء العميل وجذب عملاء جدد في ظل منافسة شرسة مع العديد من شركات الاتصالات الأخرى.

طريقة شحن شريحة بيانات stc

يستطيع العميل طريقة شحن شريحة بيانات stc من خلال البحث على الانترنت ومتابعة هذا المقال حتى نهايته، حيث يستطيع العميل شراء بطاقة إعادة الشحن أو الشحن الإلكتروني من خلال منافذ البيع التي أتاحتها المملكة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، كما يوجد عدة طرق من أجل شحن شرائح البيانات من خلال عدة طرق.

شحن بيانات stc
شحن بيانات stc

طرق شحن بيانات stc

  • الدخول على بوابة خدماتي: www.my.stc.com.sa.
  • اختيار حساب شريحة البيانات.
  • أن يختار إعادة الشحن.
  • ثم إدخال رقم بطاقة إعادة الشحن.

أما الطريقة الثانية من أجل الشحن تكون من خلال الخطوات التالية:

  • موقع الاتصالات السعودية: www.stc.com.sa.
  • اختيار “إنترنت” ثم خيار أثناء التنقل.
  • اختيار خيار إعادة شحن البيانات وإدخال رقم الشريحة المبتدئ برقم 8 مكان خانة رقم الجوال.
  • رمز بطاقة الشحن.

طريقة شحن شريحة بيانات stc الثالثة تكون من خلال الخطوات التالية، وهي خطوات سهلة وبسيطة وعلى العميل أن يختار الطريقة التي تناسبه من اجل اتمام عملية شحن شريحة البيانات:

  • الدخول على موقع “كويك نت”: www.aljawal.net.sa.
  • اختيار إعادة الشحن.
  • إدخال رقم الهوية ورمز الشحن.
  • أو بواسطة USSD من مودم كويك نت.
  • من خلال رسالة نصية SMS إلى 1500 تحتوي على *155*رقم إعادة الشحن*رقم الهوية# وبعد ذلك إرسال.
طريقة شحن شريحة بيانات stc
طريقة شحن شريحة بيانات stc

تحذير هام أثناء شحن بيانات stc

يجب عدم شحن بيانات stc مرتين متتاليتين قبل انتهاء مدة الباقة، حيث أنه سوف تقوم الشركة باحتساب تاريخ بداية الباقة من تاريخ الشحن بغض النظر عن حالة العميل وأن الباقة مفعلة لديه من عدمه، وأن شحن البطاقة من كويك خاص بالبيانات ولا يمكن استخدامه كرصيد من أجل إجراء المكالمات او إرسال رسائل خلال هذه الفترة، وعليك أن تختار طريقة شحن شريحة بيانات stc التي تناسبك داخل المملكة العربية السعودية.

تطبيق My STC

في ظل التطور التكنولوجي الكبير الذي يشهده العالم، حرصت شركة أس تي سي طريقة شحن شريحة بيانات stc الجديدة، كما قدمت خدمة الاستعلام عبر تطبيق تطبيق My STC للهواتف الذكية والذي يعمل على جميع هواتف أندرويد وكذلك هواتف أيفون، وعند تحميل التطبيق يجب عليك أولاً كتابة جميع البيانات الخاصة بك من أجل دخول التطبيق، بعدها يمكنك بكل سهولة ويسر التعرف على المعلومات الخاصة بالرصيد المتبقي في الشريحة من خلال واجهة تطبيق My STC.

موقع My STC

حرصت شركة أس تي سي على تقديم بديل لتطبيق My STC، في حال عدم رغبة العميل على تحميل التطبيق على الهاتف الخاص به، حيث أنه يمكن للعميل الدخول عبر الموقع الرسمي السابق للتطبيق وإدخال جميع البيانات من خلال تسجيل الدخول، ويكن ذلك من خلال الدخول على الرابط الموجود أعلى من أجل التعرف على الرصيد المتبقي بعد كتابة جميع البيانات الخاصة بك بشكل دقيق.

كيف اعرف رصيد بيانات سوا

طريقة شحن شريحة بيانات stc، من الخدمات الرائعة التي تقدمها شركة أس تي سي السعودية المتخصصة في مجال الاتصالات، خدمة معرفة الرصيد، وتكون من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة 2220 على رقم 920، كما يمكن التعرف على أسرع طريقة من أجل الاستعلام حول الرصيد المتبقي من شريحة سوا من خلال استخدام الكود “166#”.

طريقة شحن شريحة بيانات stc
طريقة شحن شريحة بيانات stc

ويمكن الاستعلام عن الرصيد أيضاً من خلال الاتصال على خدمة العملاء بالشركة، والتي تقوم بالرد على العميل بسرعة وتخبره بالرصيد المتبقي، وفي نهاية المقال نكون قد كشفنا لحضراتكم طريقة شحن شريحة بيانات stc، وكيفية الاستعلام عن الرصيد المتبقي على الشريحة بعدد من الطرق السريعة من أجل رفع العبء عن العميل وتقديم العديد من الخدمات لجذب عملاء جدد.

من أخبار السعودية:
كيف احصل على البطاقه الذكيه للقياس
بلاك بورد جامعة الجوف التقديم والتفاصيل
كيف اعرف كم باقي بيانات
بلاك بورد التقنية رابط التسجيل والشروط

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *