صرحت بعض الصحف العالمية أن كشفت منصة الرسائل الفورية المشفرة Telegram “تيلجرام” قد أعلنت عن تقنية جديدة ستسمح للمستخدمين بالتواصل مع الأشخاص في جميع البلاد بالتحدث بلغات مختلفة، كما كشف التقرير الذي نشره موقع “إنغادجيت”  التقني أن من المقرر أن تقوم منصة “Ingadget” ستوفر تحديثًا جديدًا سيسمح باستخدام تقنية “الترجمة الفورية” وذلك تعد المرة الأولى.

“تيلجرام” يطرح تقنية جديدة للترجمة الفورية بلغات مختلفة

يعد تيلجرام من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي الذي يستخدمها الكثير من الأشخاص حول العالم، ولأنها دائما تقدم كل ما هو مفيد للمستخدمين، توفر إمكانية الترجمة والتي يجده المستخدم في الشريط الأعلى في واجهة Telegram، وعندما يتم النقر عليها سيتم عرض الترجمة في الوقت الفعلي للتواصل.

في حال كان المستخدم “بريميوم” المدفوعة سيحصل على  الوصول إلى هذه الإمكانية عند العمل مع المجموعات والقنوات، وليس خلال الدردشات الفردية فقط.

بالإضافة إلى أن التحديثات التي قامت بها المنصة عملت على تحويل أداة الملصقات والرموز التعبيرية إلى صور خاصة بالملف الشخصي.

ويمكن للمستخدم استخدم هذه الميزة لنفسه، ويمكن تغيير صورة ملف تعريف أو اقتراح صورة الملف الشخصي، كما أنها متاحة للجميع، وليس فقط للمستخدمين بريميوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *